;

تمت وبانتظار الإعلان.. النصر السعودي يقترب من ضم الإيفواري فوفانا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
تمت وبانتظار الإعلان.. النصر السعودي يقترب من ضم الإيفواري فوفانا

ذكرت تقارير سعودية، مساء الاثنين، أن نادي النصر توصل لاتفاق مع الإيفواري سيكو فوفانا، لارتداء قميص "العالمي" بداية من الموسم المقبل.

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية إن مسؤولي نادي النصر اتفقوا بالفعل مع فوفانا، ليلتحق بالنصر قادما من نادي لانس الفرنسي، وأنه وصل إلى  البرتغال، الاثنين، للخضوع للفحوصات الطبية المعتادة قبل توقيع العقود، حيث تم الاتفاق بين الأطراف جميعًا على تفاصيل الصفقة.

بدوره، ذكر الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، عبر حسابه في "تويتر"، أن فوفانا أنهى جزءا من الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه لنادي النصر مقابل عقد تتراوح قيمته بين 25 و 30 مليون يورو (28 و33 مليون دولار).

ويبلغ سيكو فوفانا من العمر 28 عاما، وينشط في خط الوسط، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي.

وانضم فوفانا لنادي لانس عام 2020، ولعب منذ ذلك الحين 112 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 21 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وظهر فوفانا مع لانس في 39 مباراة مع لانس خلال الموسم الماضي 2022-2023 سجل بها 9 أهداف وصنع 6 بمختلف المناسبات.

صفقات النصر

يذكر أن نادي النصر، وصيف النسخة السابقة من دوري "روشن" السعودي لم يضم خلال الميركاتو الصيفي الحالي سوى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادما من إنتر ميلان، وهي الصفقة التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي أوائل الشهر الجاري.

ولا تزال تقارير تربط بين النصر وعدد من النجوم المتوقع أن يوقعوا لصالحه قبل انتهاء الميركاتو، وهم: ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وموسى ديابي جناح باير ليفركوزن.

عرض لنجم بالميراس

وانتشرت خلال الساعات الماضية تقارير تفيد بأن نادي النصر قدم عرضا رسميا لضم الباراجوياني جوستافو جوميز، نجم فريق بالميراس البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح الصحفي سيزار لويس ميرلو أن العرض الذي قدمه نادي النصر لـ جوميز ضخم ومغري ويمتد لـ 3 مواسم، وهو ما جعل ماربيلا جوميز، شقيقة اللاعب، تقول إن العرض "فرصة عظيمة"، وفقا لما نقلت حسابات مؤيدة لنادي النصر على "تويتر".

ووفقا لحساب "عالم النصر"، فقد قالت جلوريا بورتيلو، والدة جوستافو، إنه سيكون هناك اجتماع الليلة، وأن جوستافو ستيخذ قراره النهائي خلاله بالتشاور مع العائلة ووكيل أعماله.

ويلعب جوميز، البالغ من العمر 30 عامًا، مع بالميراس منذ 2018، قادمًا من أيه سي ميلان الإيطالي.

وينتهي عقد المدافع الباراجوياني في 2026، كما يلعب لمنتخب باراجواي منذ 2013، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 9 ملايين يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه