;

تقارير: النصر حصل على توقيع مارسيلو بروزوفيتش لتدعيم خط وسطه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
تقارير: النصر حصل على توقيع مارسيلو بروزوفيتش لتدعيم خط وسطه

لا تزال الصفقة المحتملة بين نادي النصر السعودي والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان تثير فضول المتابعين داخل السعودية وخارجها، في خضم التضارب حول توقيع بروزوفيتش الوشيك مع "العالمي"، لكن يبدو أنها تمت بالفعل، وفقا للصحفي الإيطالي المخضرم المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

وغرد رومانو، عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "وقع مارسيلو بروزوفيتش عقود انتقاله إلى النصر السعودي حتى 2026".

وتابع: "الرسوم النهائية لصفقة انتقال بروزوفيتش إلى النصر بلغت 18 مليون يورو".

وكان  هاشتاق #عرض_النصر قد تصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، قبل أيام، بعد الأنباء المتضاربة عن مصير المفاوضات بين النادي السعودي وبروزوفيتش.

وكان من المقرر ان يتم غلق الصفقة منذ أسبوع، إلا أن هناك بعض التغييرات المالية التي طرأت على الصفقة.

حيث اتفق العالمي في البداية على دفع 23 مليون يورو لإنتر ميلان، مع 20 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، ثم طلب بروزوفيتش 100 مليون يورو في 3 مواسم.

ولاحقا قرر النصر خفض سعر الشراء المتفق عليه، قبل أن يصل لاتفاق جديد مع إنتر يبلغ 18 مليون يورو فقط.

وقبل أيام، كتب صحفي شبكة "سكاي"، جيانلوكا دي مارزيو عبر حسابه بموقع "تويتر": "المفاوضات بين النصر وبروزوفيتش لا تزال مستمرة، اللاعب يطلب 30 مليون يورو سنويًا من أجل الموافقة على العرض، برشلونة ينتظر ويراقب".

وينظر بروزوفيتش إلى برشلونة كمشروع رياضي أفضل، حيث يريد اللعب معهم والاستمرار في أوروبا، كما فعل قائده في المنتخب لوكا مودريتش ورفض العروض السعودية واستمر في ريال مدريد.

ويرغب إنتر ميلان في بيع مارسيلو بروزوفيتش، البالغ من العمر 30 عاما، من أجل التعاقد مع دافيد فراتسي نجم ساسولو، لتعزيز خط الوسط بعنصر شاب.

ويرتبط بروزوفيتش بعقد مع إنتر ميلان حتى 30 يونيو 2026.

"NIKE" النصر

وكان نادي النصر قد أعلن، أمس الأحد، الاتفاق مع شركة NIKE لتوريد أطقم فرق كرة القدم بالنادي للموسم المقبل، طبقاً لحسابه الرسمي في "تويتر".

ونشر حساب النادي في "تويتر" صورة لشعار النادي والشركة معًا في هيئة أطقم اللاعبين، مبينًا أن العقد بين الطرفين سيتم تفعيله رسميًا ابتداءً من جولة الفريق في اليابان، فيما لم يتطرق الإعلان عن مدة العقد مع الشركة الراعية لأطقم كرة القدم.

يذكر أن الشركة ذاتها، سبق وأن تعاونت مع النادي العاصمي، حيث كانت تورد أطقم فرق النادي، موسمي 2011 و2012م

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه