;

والدة ساديو ماني: قرار انضمام ابني للنصر السعودي هو الأفضل في حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
والدة ساديو ماني: قرار انضمام ابني للنصر السعودي هو الأفضل في حياته

أعربت والدة النجم السنغالي المخضرم ساديو ماني، المحترف في صفوف النصر السعودي، عن سعادتها بتواجد ابنها في السعودية، وأشادت بالنظام الكبير الموجود في المملكة، وألمحت إلى الراحة النفسية لنجلها مع فريقه الجديد.

وقالت ساتو توري، والدة ماني، في تصريحات نشرتها وسائل إعلام سعودية، اليوم الاثنين: "ما شاء الله كل شيء هنا منظم، أقدم دعمي للفريقين، حبي الكبير لساديو، الجميع يحب ساديو فريقه، والفرق الأخرى، وجميع الشعب السعودي".

وتابعت والدة اللاعب السنغالي: "الكل هنا يعلم أنه مسلم، ولاعب جيد، نحن فخورون جدًا بساديو، وبتواجده في السعودية، فالحكومة السعودية والفريق اعتنوا به جيدًا".

واستطردت قائلة: "قرار انضمام ساديو إلى النصر هو أفضل قرار اتخذه في حياته على الإطلاق، نحن سعداء بأن وفقه الله لهذا الطريق".

وكانت عائلة ساديو ماني قد حضرت في مدرجات ملعب الأول بارك خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام الأهلي من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (4/3).

وقد نشر النجم السنغالي، عبر حسابه في منصة "X"، مقطع فيديو لوالدته وأفراد أسرته أثناء تشجيعهم لنادي النصر من المدرجات الفريق مع الأهلي بالدوري السعودي.

وأظهر مقطع الفيديو فرحة والدة ساديو ماني وترديدها الأغاني السعودية بعد تفوق النصر السعودي على غريمه التقليدي الأهلي بربعاية.

وكتب ماني معلقا: "عائلة وأم ساديو ماني التي تدعم النصر".

وقال ماني، في تعليق سابق بعد نهاية مباراة النصر والأهلي: "النصر.. الحمد لله أمام أفضل المشجعين في العالم".

ساديو ماني بالثوب السعودي

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت بكثافة صورا ومقاطع فيديو لساديو ماني وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي (العباءة والشماغ)، بصحبة نجوم الفريق الآخرين، وعلى رأسهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف نادي النصر السعودي في الأول من أغسطس الماضي.

ويعتبر ماني اللاعب المحترف الرابع الذي يوقع معه النصر هذا الصيف، بعد الفرنسي سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أليكس تيليس.

ويعتبر ماني ثاني أكبر نجم يوقع معه النصر، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطلع العام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه