;

هل تعلمون من هو همتارو

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023

يعشق الكبار والصغار شخصية همتارو الشهيرة التي قدمت خلال فيلم الكارتون الشهير، ولكن هل تعلم من هو همتارو؟ وماهي أغنيته الشهيرة؟ هذا ما سنتعرف عليه السطور القادمة.

من هو همتارو

همتارو هي سلسلة مانغا يابانية أنتجت إلى مسلسل أنمي تلفزيوني ياباني من قبل استوديو طوكيو موفي شينشا عام 2000، تدور حلقاته عن هامستر صغير لونه أبيض وبرتقالي يعيش مع مالكته لورا، طالبة في الصف الخامس.

تدور أحداث القصة حول هامستر صغير يدعى همتارو يعيش في بيت مالكته لورا، بعد انتقال عائلة لورا إلى منزل جديد، إلتقى همتارو بالهمستر أكسنارف، بعدها ببوسو، ويقررو تكوين ناد للهمسترات.

وهنا تبدأ المغامرات حيث تنضم هامسترات جدد للنادي ويعيشون مغامرات جميلة، مسلسل همتارو إشتهر في الوطن العربي له 5 أجزاء مدبلجة تمت دبلجتها من خلال مركز الزهرة.

معلومات عن همتارو

يبلغ طول همتارو ما يقارب 8.6 سم وهو وقد عرف عنه بأنه من مواليد 6 من شهر 8.

قد إشتهر همتارو في الوطن العربي ولاقى الكثير من المشاهدة والمتابعة من قبلهم ليصبح هو المسلسل الكرتوني الأول الذي يتابع من قبلهم عن كثب.

تكون مسلسل همتارو من عدد خمسة أجزاء قد تمت دبلجتها عن طريق مركز الزهرة ليصبح في وقت وجيز ذو دعاية كبيرة وبات يستخدم في الدعاية من قبل العديد من الشركات والمنتجات.

اسماء أصدقاء همتارو

منذ عرض عرض حلقات مسلسل همتارو، كان هناك العديد من الشخصيات التي ظهرت وكانت أصدقاء همتارو وهم على النحو التالي: ماسكول، ساندي، أوكسنارد، بوسو، هاودي،بينبي، ياسمينة، سنوزر، باندا، دكستر،كابو، وبيجو.

أغنية همتارو

 مخلوق حلو صغير همتارويعيش في بيت لطيف يدور في دولاب خفيف يدور في دولاب خفيف هل تعرفون من هو همتار..

والأصدقاء يحبون همتارو وبالإخاء يبادلهم همتارو تذكروا دوماً يا أطفال بالتعاون نحقق المحال 

الأصدقاء يحبون همتاروهل تعرفون من هو همتارو..

بالتعاون نحقق المحال تذكروا دوماً يا أطفال مخلوق حلو صغير..

همتارو يعيش في بيت لطيف يدور في دولاب خفيف

مالكون همتارو


لـورا تلك التي تملك همتارو وهي فتاة تعيش مع أبيها وأمها، في الصف الخامس وهـي تحب زميلها Travis وهي فتاة طيبةى تعمل على الاعتناء والرعاية بهمتارو،

لورا تعتبر همتارو صديقها المقرب، وتعمل طيلة الوقت على راحته والرعاية الكبيرة به، وتعمل قبل  النوم للحديث معه على ما فعلته طوال يومها.  
Kana هــي الـتي تـملـك Oxnard تعيش مـع والـديـها وهـي صديقة لـورا الأولـى وهـي تـعـتـبـر جـارة لـلـورا وعــائـلـتـهـا  فـتـاة متواضعة وطـيـبـة تـحـب أصدقائها وتحب دوماً اللعب مع همتارو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه