;

من الصفقة الأعظم؟.. سجال بين جماهير النصر والاتحاد حول رونالدو وبنزيما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
من الصفقة الأعظم؟.. سجال بين جماهير النصر والاتحاد حول رونالدو وبنزيما

سجال إيجابي شهده فضاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بين مشجعي ناديي النصر والاتحاد، بعد أن باتا الناديان الحائزان على أفضل صفقتين عالميتين في المنطقة الآن، بعدما أعلن الثاني، اليوم الثلاثاء، رسميا، التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادما من ريال مدريد الإسباني.

وكان النصر قد تعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهاية العام الماضي، وهي الصفقة التي اعتبرت الأعظم في تاريخ السعودية والمنطقة.

إلا أن جماهير ومحبي نادي الاتحاد اعتبروا، أن صفقة بنزيما هي الأعظم حاليا، مقارنين بينه وبين رونالدو، معتبرين أن نجم بنزيما هو الأكثر سطوعا على ساحة الكرة العالمية حاليا، بدليل مستواه الكبير الذي قدمه مع ريال مدريد، وكونه الفائز الأخير بالكرة الذهبية.

ورد جماهير ومحبي النصر على محبي الاتحاد، مؤكدين أنه لا صوت يعلو فوق صوت صفقة كريستيانو رونالدو.

وتصدر وسم #الصفقه_الاعظم، قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، خلال كتابة هذا الموضوع.

وبين  هذا الجدل، قدم الكثيرون شكرهم للقيادة السعودية التي تقف بشكل داعم خلف الأندية لجلب هؤلاء النجوم العالميين، وسط تقارير دولية مستمرة عن انتقالات جديدة لنجوم جدد إلى الدوري السعودي، أبرزها يتعلق بانتقال محتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال السعودي.

"البنز" اتحاداوي

ومساء الثلاثاء، أعلن نادي الاتحاد السعودي، رسميا، انتقال كريم بنزيما إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، ليؤكد بذلك تقارير متعددة تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيله.

وكتب نادي الاتحاد، عبر حسابه في "تويتر": "البنز اتحادي"، مردفا: "الحظ الليلة كريم".

وأرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وداع ريال مدريد

وكان بنزيما ودع فريق وجماهير ريال مدريد، بعدما رحل عن صفوفه بعد مسيرة حافلة دامت لـ 14 عاماً بقميص الميرنجي، برسالة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بنزيما: "بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لتوديع النادي الذي أصبح موطني، كان هناك دعم وثقة غير مشروطة، رغم أنني سأغادر ريال مدريد، سأحمل دائما جزءا من هذا النادي معي، أشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي".

وأضاف: "لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الرمزي، ممتن جدا لرئيس وزملائي والمدربين والشخصيات ولجميع الذين شاركو مسيرتي، والذين كانو ضروريين لتطويري كلاعب وكرجل".

وختم: "في قلبي سيظل ريال مدريد دائما جزء لا يتجزأ من حياتي وسأستمر في متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي طوال هذه السنوات، أقول وداعا بشعور عميق بالامتنان ووداعا عاطفي، هلا مدريد إلى الأبد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه