;

اقتربت رسميا.. النصر السعودي يضع اسم ساديو ماني في قائمته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
اقتربت رسميا.. النصر السعودي يضع اسم ساديو ماني في قائمته

فيما يعد دليلا على قرب اكتمال الصفقة الكبيرة، أدرج نادي النصر السعودي اسم النجم السنغالي المخضرم ساديو ماني في قائمته المشاركة في البطولة العربية للأندية (بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية)، والتي انطلقت أمس الخميس، حسبما كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وقالت الصحيفة إن خطوة النصر جاءت تحسبا للتوقيع مع النجم السنغالي "في أي وقت خلال البطولة".

ونقلت عن مصدر رسمي إن كل فريق يستطيع "تقديم قائمة بـ35 لاعباً في البطولة العربية، شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي".

في السياق ذاته، قال الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، إن النصر سيعرض "نحو 37 مليون يورو" على بايرن ميونيخ لضمّ ماني.

وأضاف أن النصر "بات الآن واثقاً حقاً" من إنجاز الصفقة.

وتابع أن "المحادثات تتقدّم إلى مراحل نهائية بين الناديين"، لافتاً إلى أن "وكيل ماني يتفاوض مع النصر بشأن عقده".

صندوق الاستثمارات

وكانت تقارير قد أشارت، قبل أيام، إلى أن نادي النصر حصل على الضوء الأخضر من صندوق الاستثمارات العامة السعودي لتمويل صفقة ضم ساديو ماني من بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان المهاجم السنغالي قد حصل على إذن من إدارة نادي بايرن ميونيخ بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، بعدما خرج اللاعب من حسابات توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ ، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم الجديد، وفقًا لما أكدته صحيفة "بيلد" الألمانية في الأيام الماضية.

وكانت المنافسة قد تصاعدت بين الأهلي والنصر السعوديان لضم النجم السنغالي المخضرم، وهو التنافس الذي تحول إلى شبه صراع بين جماهير الناديين عبر مواقع التواصل، حيث دشن جماهير الأهلي هاشتاق (#ماني_للاهلي_يالصندوق)، ردا على هاشتاق سابق لجماهير النصر حمل عنوان (#ماني_للنصر_فقط).

لكن يبدو أن حسم صفقة رياض محرز لصالح الأهلي، وهو ما تم إعلانه اليوم الجمعة، رسميا، ستجعل صفقة ساديو ماني من نصيب نادي النصر، ليكون كل ناد منهما حصل على صفقة "سوبر ستار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه