;

رسالة مميزة من ساديو ماني إلى رونالدو عقب هدفه الحاسم أمام الزمالك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
رسالة مميزة من ساديو ماني إلى رونالدو عقب هدفه الحاسم أمام الزمالك

توجه النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، برسالة تهنئة إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إحراز الأخير هدفا مهما تأهل بواسطته النصر إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية)، على حساب الزمالك المصري.

وحقق النصر تعادلا مهما، خلال دقائق المباراة الأخيرة، أمام الزمالك، الذي كان متقدما بهدف، حيث استقبل رونالدو في الدقيقة 87 عرضية، وارتقى لها بشكل رائع ليحولها في شباك الفريق المصري، ليتأهل النصر، بعد أن كان قاب قوسين من الخروج من البطولة.

وعبر حسابه الرسمي في "إنستقرام" كتب ساديو ماني: "كريستيانو مبارك على تسجيلك هدفاً رائعاً أيها الرجل المميز، تأهلنا إلى الدور القادم، شكراً مشجعي النصر كان دعمكم مذهلاً".

وظهر نجم ليفربول السابق لأول مرة مع ناديه السعودي الجديد، بعد الانضمام إلى صفوف النصر مقابل 34 مليون جنيه إسترليني قادماً من بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية نجحت في إبرام تعاقدات قوية خلال هذا الصيف، في إطار المساعي الجادة لإحداث نقلة نوعية في مستوى كرة القدم المحلية، حيث بدأت هذه الصفقات بقدوم كريستيانو رونالدو، قبل وصول نجوم آخرين أمثال ساديو ماني وكريم بنزيما ونجولو كانتي وغيرهم.

وفي الأول من أغسطس الجاري، أعلن نادي  النصر، رسميا، التعاقد مع ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

ونشر النادي تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي،" مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب مرتديًا قميص النصر، وعلق عليه :"بصوت واحد ساديو ماني".

ونشر الحساب أيضا صورا لتوقيع النجم السنغالي على عقود انضمامه إلى الفريق.

وتعددت التقارير خلال الأيام الماضية عن اقتراب ضم ساديو ماني للدوري السعودي، حيث كان يتنافس عليه كل من ناديي الأهلي والنصر، لكن يبدو أن صفقة النصر ربحت بعد ظفر الأهلي بصفقة النجم الجزائري رياض محرز، والذي أعلن رسميا التعاقد معه، قبل أيام، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه