;

توسلات أمام السيارات.. فيديو لمشجع يظهر الفرق بين نيمار وساديو ماني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
توسلات أمام السيارات.. فيديو لمشجع يظهر الفرق بين نيمار وساديو ماني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بكثافة مقطع فيديو يظهر الفرق في تعامل اثنين من نجوم دوري روشن السعودي العالميين مع الجماهير، وهما النجمان البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال، والسنغالي ساديو ماني، جناح النصر.

مقطع الفيديو نشره مشجع أجنبي، حيث كان يقف أمام سيارة ادعى أن بداخلها نيمار، حيث توسل له المشجع بأن يتوقف لالتقاط صورة والتوقيع على قميص الهلال الأزرق الذي كان المشجع يمسك به، لكن السيارة غادرت دون حتى أن تفتح نافذتها.

لكن على الجانب الآخر، ظهر المشجع نفسه أمام سيارة ماني، والذي من جانبه حرص على التوقيع على قميصه الأصفر هو وبعض المشجعين الموجودين في المكان، ليردد له المشجع الأجنبي: "أنت الأفضل، شكرًا جزيلًا لك!".

ويعرف عن ساديو ماني بشكل عام التواضع مع الجماهير، وقلما يقحم نفسه في مواجهة خاسرة سواء مع زملائه أو الجمهور باستثناء فترته السابقة مع بايرن ميونخ الألماني، التي شهدت بعض الأزمات.

يذكر أن الثنائي نيمار وساديو ماني انضما حديثًا لدوري "روشن" السعودي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، لكن وبينما انخرط السنغالي في المباريات الرسمية مع العالمي، ينتظر الجمهور الظهور الأول للبرازيلي، الذي أبعدته الإصابة عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية، قبل أن يشارك، قبل يومين، في فوز منتخب بلاده أمام بوليفيا 5-1، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026م.

رقم بيليه

وكان نيمار قد حقق إنجازا كبيرا، رفقة منتخب بلاده البرازيل، حيث حطم مواطنه الأسطورة بيليه ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بعدما شارك في فوز منتخب السامبا على بوليفيا بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا والمكسيك وكندا

وسجل نيمار (31 عاما)هدفا في الدقيقة 61 وآخر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما كان قد أهدر ضربة جزاء، ليرفع رصيده إلى 79 هدفا للبرازيل.

واحتفل المهاجم المنضم حديثا إلى الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، على طريقة بيليه، المتوفي العام الماضي، حيث قفز في الهواء ملوحا بيده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه