;

أزمة النصر مع التسجيل تثير اهتماما إعلاميا.. ومطالب بجلب ساديو ماني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
أزمة النصر مع التسجيل تثير اهتماما إعلاميا.. ومطالب بجلب ساديو ماني

اهتمت العديد من الصحف والمواقع العالمية بخبر منع نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضحت تلك التقارير أن النصر لم يعد بإمكانه تسجيل لاعبين جدد؛ لعدم دفع مستحقّات نادي ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة بيع المهاجم النيجيري أحمد موسى للنصر قبل 5 سنوات.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الفيفا يطالب النصرَ بسداد مبلغ نحو 460 ألف يورو، للنادي الإنجليزي، لرفع حظر التسجيل، علمًا بأن هذه العقوبة ستلغى بمجرد دفع المبلغ إلى ليستر خلال الأسبوعين المقبلين.

وكان النادي الإنجليزي قد وضع شرطًا إضافيًّا بالعقد حينها بسداد نحو 2 مليون ريال، بواقع 820 ألفًا في حال مشاركة موسى مع النصر في أكثر من 40 مباراة، بالإضافة إلى دفع مليون إذا حصل الفريق على المركز الأول أو الثاني في الدوري، إلى جانب مبالغ إضافية عن كل مباراة يلعبها النيجيري في بطولات أخرى للفريق.

ماني مطلب نصراوي

في سياق متصل، دشن ناشطون هاشتاق #ماني_مطلب_نصراوي عبر "تويتر"، لمطالبة إدارة ناديهم بالسعي للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ، السنغالي ساديو ماني.

ويتنافس نادي الاتحاد مع النصر على ضم ماني، بينما تقول تقارير إن نادي الهلال دخل المنافسة أيضا على النجم السنغالي.

وأشارت صحفية "سكاي سبورتس" إلى أن ساديو ماني دخل ضمن خطط فرق الدوري السعودي وخاصة ناديي النصر والاتحاد.

ووفقًا لما نشرته شبكة "ترانسفير ماركت"، المتخصصة في أرقام وأسعار اللاعبين، فإن القيمة التسويقية للنجم السنغالي ساديو ماني انخفضت من 70 مليون يورو إلى 25 مليون يورو، بفارق 45 مليون يورو، نظرًا لانخفاض أداء السنغالي في موسمه مع فريق البافاري.

وقد انخفضت القيمة التسويقية لساديو ماني بشكل مثير، بعد خوضه موسمًا متواضعًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني في 2022-2023، لعب فيها 38 مباراة وسجل 12 هدفاً وصنع 6.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه