;

ماني وفوفانا ومادو.. نجوم النصر السعودي يؤدون العمرة قبل لقاء الرجاء

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
ماني وفوفانا ومادو.. نجوم النصر السعودي يؤدون العمرة قبل لقاء الرجاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لنجوم نادي النصر السعودي، السنغالي ساديو ماني، والفرنسي سيكو فوفانا، والسعودي عبدالله مادو وهم يؤدون مناسك العمرة، قبل ساعات من مباراة الفريق المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور نجوم النصر وهم يؤدون العمرة ويلتقطون الصور داخل الحرم المكي.

ماني وفوفانا ومادو.. نجوم النصر السعودي يؤدون العمرة قبل لقاء الرجاء

وضم النصر ماني قادما من بايرن ميونخ وشارك في مواجهة الزمالك رغم وصوله السعودية قبل يومين فقط من موعد المباراة.

وفي الأول من أغسطس الجاري، ، أعلن نادي  النصر، رسميا، التعاقد مع ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

ونشر النادي تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي،" مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب مرتديًا قميص النصر، وعلق عليه :"بصوت واحد ساديو ماني".

ونشر الحساب أيضا صورا لتوقيع النجم السنغالي على عقود انضمامه إلى الفريق.

وكان ساديو ماني قد وجه رسالة خاصة إلى زميله بفريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب إحرازه هدف التعادل أمام الزمالك المصري، وهو الهدف الذي أهل النصر لدرو ربع النهائي من البطولة.

وعبر حسابه الرسمي في "إنستقرام" كتب ساديو ماني: "كريستيانو مبارك على تسجيلك هدفاً رائعاً أيها الرجل المميز، تأهلنا إلى الدور القادم، شكراً مشجعي النصر كان دعمكم مذهلاً".

وظهر نجم ليفربول السابق لأول مرة مع ناديه السعودي الجديد، بعد الانضمام إلى صفوف النصر مقابل 34 مليون جنيه إسترليني قادماً من بايرن ميونخ الألماني.

النصر والرجاء

وغدا الأحد، يتوجه أنظار عشاق نادي النصر السعودي، وأنصار نادي الرجاء البيضاوي المغربي، نحو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، لمتابعة لقاء سيكون شديد الإثارة والندية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بين النادي السعودي، الذي بات مسلحا باثنين من أفضل نجوم العالم (كريستيانو رونالدو وساديو ماني)، والغريم المغربي صاحب العلامة الكاملة بدور المجموعات وحامل لقب النسخة الماضية من البطولة.

وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية في تحليل معطيات اللقاء المرتقب، والذي سينطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن دور ربع النهائي للبطولة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه