;

تقارير: رونالدو سيمدد عقده مع النصر السعودي حتى 2027

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
تقارير: رونالدو سيمدد عقده مع النصر السعودي حتى 2027

كشفت صحف دولية أبرزها "ديلي ميل" و "ميرور" البريطانية أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتجه إلى تمديد عقده الحالي مع فريق النصر السعودي إلى عام 2027، رغم أن سنه سيكون، آنذاك، 42 عاما.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع رونالدو في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد حتى نهاية عام 2025.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن اللاعب البرتغالي الذي ينتهي عقده مع 2025، يفكر في تمديد عقده مع "النصر" حتى 2027، مشيرةً إلى أن رونالدو يبدو ملتزمًا تمامًا بعقده مع النصر.

وقالت الصحيفة إن رونالدو سبق وأن ألمح إلى أنه سيلعب عام 2027، عندما يبلغ من العمر 42 عامًا، لذا من المحتمل تمديد عقده مع النصر حتى هذا الوقت.

ووفقا لشبكة "جول" العالمية، فقد قرر رونالدو، تأجيل قرار الاعتزال، ليكون عقب نهائيات كأس العالم 2026، وهو ما يعزز فكرة رغبته في اللعب حتى عام 2027.

ويحتل نجم "النصر" البرتغالي صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين بعد نهاية الجولة التاسعة برصيد 10 أهداف.

ويسعى رونالدو لاستغلال وجود العديد من العناصر المميزة في صفوف البرتغال، للمنافسة مجددا على لقب كأس العالم، ومحاولة تكرار إنجاز منافسه التاريخي ليونيل ميسي الذي حمل لقب مونديال 2022.

وسبق أن صرح رونالدو بأنه قد يفكر في الاعتزال عقب خوض يورو 2024 مع منتخب بلاده، لكنه الآن يقترب من البقاء في الملاعب حتى يبلغ 42 عاما.

كما ربطت تقارير بين لعب رونالدو في دوري روشن، ودوره المحتمل في الترويج لتنظيم السعودية لكأس العالم 2034، وبالتالي فإن تجديد عقد صاروخ ماديرا قد يدعم هذه الفكرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه