;

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي.. أنباء جديدة تعزز الصفقة المرتقبة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
كريستيانو رونالدو والنصر السعودي.. أنباء جديدة تعزز الصفقة المرتقبة

لا تزال أنباء الانتقال المحتمل للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي تزداد قوة ساعة بعد أخرى، حيث كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، أن إدارة النصر السعودي، توصلت إلى اتفاق شفهي مع رونالدو للانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وسَبَق أن قدّم النصر لرونالدو، عرضًا لتوقيع عقد مع الفريق لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 200 مليون يورو للموسم الواحد.

وشدد الصحفي الإيطالي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت"، على أن اللاعب البرتغالي لم يوقّع على أي شيء حتى الآن مع إدارة النصر؛ لكنه اقترب من الانضمام إلى العالمي.

وكان ريكاردو ريجوف، المساعد الأيمن لرونالدو، متواجدًا في الرياض قبل 3 أيام لقيادة المفاوضات؛ لكن لم يتم تحديد مكان ووقت الاجتماع بين الثنائي.

ولا يرتبط رونالدو بأي عقد حاليًا مع أي نادٍ منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ويمكنه التعاقد مع أي نادٍ يريده، دون الرجوع لأي طرف آخر.

تقارير صحفية

وقبل يومين، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن رونالدو أصبح "قريبًا جدًّا" من التوقيع للنصر، في صفقة ضخمة ستكون من بين الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وقالت الصحيفة إن رونالدو سيحصل على قرابة 200 مليون يورو سنويًّا، في عقد يشمل حملات ترويجية سيشارك فيها.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها، أن كريستيانو رونالدو يقضي عطلته حاليًا في دبي رفقة أسرته، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العالم 2022، والذي فاز به الأرجنتين في النهاية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النصر السعودي تنتظر وصول رونالدو إلى الرياض في نهاية العام الجاري، لتوقيع عقود انتقاله إلى النصر لمدة موسمين، مقابل 200 مليون يورو، في الموسم الواحد.

أما الصحفي الأول في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، فأشار إلى أن نادي النصر أكد عزمه على الدفع بالصفقة وتكثيف المفاوضات مع ممثلي رونالدو بالأيام المقبلة.

وأشار رومانو إلى أن النصر ليس لديه أي خطة بالتراجع، ويأمل بتوقيع العقد حتى عام 2025.

ورغم أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى النصر السعودي "مجانا" أي لن يدفع النادي السعودي أموالا لأي ناد مقابل ضم اللاعب، إلا أن عقد الدون الخرافي مع النصر، إن تم، سيجعله الأعلى راتبًا في تاريخ كرة القدم.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلى فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه