;

"ياوليد الماتش بدأ".. ساديو ماني يقلد مشجع مصري ونادي النصر يعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
"ياوليد الماتش بدأ".. ساديو ماني يقلد مشجع مصري ونادي النصر يعلق

"يا وليد.. الماتش بدأ"، عادت هذه العبارة، والتي كان مشجعاً لنادي النصر السعودي، من الجنسية المصرية أطلقها، تنبيها لحارس مرمى الفريق وليد عبدالله، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة ودول أخرى مجددا، بعد أن أعاد نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني ترديدها في ممر اللاعبين.

وكان وليد عبدالله قد تَعَرض لموقف طريف مع أحد المشجعين  المصريين، خلال مباراة نادي النصر ونظيره التعاون في أغسطس الماضي؛ إذ كانت صافرة البداية قد انطلقت دون أن ينتبه حارس المرمى لذلك، بعد أن أعطى ظهره للملعب، لينبهه المشجع صارخا: "يا وليد الماتش بدأ.. حتضيعنا يا وليد".


 

وتداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية مقطع الفيديو الذي أظهر ماني وهو يردد تلك العبارة، في ممر اللاعبين، في أعقاب تدريبات "العالمي" استعدادا للمباريات المقبلة، ليرد وليد عبدالله ضاحكًا: "سمعت شو يقول".

وبعد تداول مقطع ساديو ماني على نطاق واسع، دخل الحساب الرسمي لنادي النصر على الخط، حيث شارك مقطع الفيديو وعلق بالقول: "حتى أنت يا ماني".

ويحتل النصر حاليا المركز الرابع في دوري "روشن" السعودي، حيث يمتلك 18 نقطة، عقب كل من التعاون (22 نقطة)، والهلال (20 نقطة)، والاتحاد (19 نقطة).

والدة ساديو ماني مجددا

وكانت السيدة ساتو توري، والدة النجم السنغالي ساديو ماني، أكدت مجددا، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب" في قناة "إم بي سي"، على الراحة النفسية التي يتمتع بها ماني في المملكة رفقة نادي النصر.

وقالت والدة ماني: "انضمام ابني للنصر هو أفضل قرار اتخذه في حياته".

وتحدثت عن طبيعة علاقة ماني بالبرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في الفريق النصراوي قائلة إن رونالدو بمثابة أخ لنجلها.

وكشفت والدة ساديو ماني أن الأخير يفكر في الاستمرار بالمملكة حتى بعد الاعتزال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه