;

تقارير: النصر السعودي يضع عينه على مدرب برازيلي.. تعرف عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
تقارير: النصر السعودي يضع عينه على مدرب برازيلي..  تعرف عليه

كشفت صحيفة "Record" البرتغالية عن اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب بوتافوجو البرازيلي، لتولي قيادة الفريق الفنية بالموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة البرتغالية، فإن إدارة النصر وضعت اسم المدرب البرتغالي ضمن أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق، خلفاً للفرنسي رودي جارسيا، الذي تم فسخ عقده بالتراضي قبل نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن لويس كاسترو، ينتهي عقده مع النادي البرازيلي في ديسمبر المقبل، قد جذب اهتمام النصر، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع بوتافوجو.

وسبق للمدرب البرتغالي خوض تجربة سابقة في الملاعب العربية، حيث قاد نادي الدحيل القطري في 2021، حتى انتقل لبوتوفاجو فى مارس 2022.

ودرّب كاسترو البالغ من العمر 61 عاماً، العديد من الفرق أبرزها: بورتو، ريو آفي، فيتوريا دي جيماريش، شاختار دونيتسك.

النصر يستعد للموسم الجديد

وقبل أيام، أعلن نادي النصر وصيف بطل دوري "روشن" السعودي للمحترفين، إقامة معسكره في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024، على أن يختتم تحضيراته الصيفية بجولة خاصة في اليابان

وسيبدأ معسكر الفريق بالبرتغال في الثالث من يوليو المقبل على أن يختتم جولته قبل الـ 21 من الشهر ذاته، حيث يتضمن معسكر الفريق إقامة عدد من المباريات الودية.

كما وقعت إدارة نادي النصر اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية للفريق الأول في اليابان تمتد لمدة أسبوع ابتداءً من الـ21 من يوليو وحتى 29 من الشهر ذاته.

وسوف تكون الجولة الآسيوية في اليابان المحطة الأخيرة من إعداد الفريق قبل بداية الموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق مباراتين وديتين، الأولى مع بطل الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان، يوم الـ25 من يوليو المقبل، والثانية ضد بطل كأس إيطاليا والمتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فريق إنتر ميلان وذلك في الـ27 من الشهر ذاته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه