;

بعد رونالدو.. تقارير: النصر السعودي يستعد لضم ماورو إيكاردي

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
بعد رونالدو.. تقارير: النصر السعودي يستعد لضم ماورو إيكاردي

يبدو أن التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فتح شهية نادي النصر السعودي للتعاقد مع نجوم عالميين آخرين، حيث يستعد لضم مهاجم إنتر ميلان السابق ماورو إيكاردي المعار إلى جالاطا سراي التركي من باريس سان جيرمان.

وفي التفاصيل، قال موقع "توتو ميركاتو ويب"، إن المهاجم الأرجنتيني منذ رحيله عن النيراتزوري في سبتمبر 2019، بعد ثلاث سنوات صعبة في العاصمة الفرنسية مع باريس سان جيرمان، توجه إيكاردي إلى تركيا في الصيف الماضي وانضم لجالاطا سراي على سبيل الإعارة.

وفي حين أنه سجل أربعة أهداف في ست مباريات بالدوري، استمرت مشاكله خارج الملعب في إزعاج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وقال الموقع إن إدارة نادي النصر السعودي بعد أن احتلت عناوين الصحف بتوقيعه مع رونالدو، يريدون الاستمرار في إضافة نجوم مشهورين إلى فريقهم، بدءًا من إيكاردي.

وأشار الموقع إلى أن "العالمي" فتح محادثات أولية مع وكيل أعمال المهاجم الإيطالي وكانت الإشارات الأولية إيجابية في المملكة العربية السعودية.

ويود نادي نيويلز أولد بويز إعادة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى الأرجنتين، لكنهم يواجهون منافسة شديدة من النصر، الذي يمكنه تقديم عقد أكبر ماديا.

وخلال السنوات الست التي قضاها مع الإنتر، سجل إيكاردي 124 هدفًا وصنع 29 تمريرة حاسمة في 219 مباراة مع الفريق.

رونالدو نصراوي

ومساء أمس الجمعة، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على "تويتر"، الصور الرسمية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب حساب النادي السعودي، معلقا على صور رونالدو وهو يحمل قميصه الجديد بنفس رقمه الذي عرف به (7): "الرياضي الأعظـم عالميا.. يوقع رسميا للعالمي".

وأردف بوسم #رونالدو_نصراوي.

أنباء سابقة

وكانت وسائل إعلام سعودية نشرت، في وقت سابق، اليوم الجمعة، أنباء تؤكد تعاقد النصر رسميا مع رونالدو.

وأكدت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن نادي النصر انتهى بالفعل من التعاقد مع رونالدو، ليكون الصفقة الأهم في السعودية، حيث وقع النجم البرتغالي بالفعل على العقود للانضمام لمدة موسمين ونصف، ولم يتم الإعلان رسميا عن قيمة العقد حتى كتابة هذه السطور، حيث خلا حساب نادي النصر من الحديث عن الصفقة.

واحتفى سعوديون عبر مواقع التواصل بالإعلان عن الصفقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه