;

تقارير: النصر اتفق مع مانشستر يونايتد على ضم البرازيلي أليكس تيليس

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
تقارير: النصر اتفق مع مانشستر يونايتد على ضم البرازيلي أليكس تيليس

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي النصر السعودي اتفق شفهيا مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس، نجم الشياطين الحمر، ليرتدي زي "العالمي" خلال الموسم المقبل.

وأوضح رومانو أن مانشستر يونايتد لا يزال ينتظر أن يوقع النصر وثائق صفقة تيليس، بعد اتفاق الطرفين شفهيًّا على رسوم قدرها 4 ملايين جنيه إسترليني، وراتب يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني سنويًّا للنجم البرازيلي.

وأشار الصحفي بحسابه الشخصي عبر "تويتر" إلى أن مسؤولي النصر يطالبون بمزيد من الوقت للتوقيع على العقد، وإتمام الصفقة.

وكان أليكس تيليس، صاحب الـ30 عامًا، قد انضمّ إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2020، وأعير لإشبيلية الموسم الماضي، كما لعب لعدة أندية مثل: جلطة سراي، وإنتر ميلان، وبورتو، وجريميو.

ويلعب المدافع البرازيلي أيضًا للمنتخب البرازيلي منذ 2019، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 7.50 ملايين يورو؛ بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقبل أيام قليلة، ذكرت تقارير سعودية، أن نادي النصر توصل لاتفاق مع الإيفواري سيكو فوفانا، لارتداء قميص "العالمي" بداية من الموسم المقبل، قادما من نادي لانس الفرنسي.

وقال فابريزيو رومانو، عبر حسابه في "تويتر"، إن فوفانا أنهى جزءا من الفحوصات الطبية تمهيدا لانضمامه لنادي النصر مقابل عقد تتراوح قيمته بين 25 و 30 مليون يورو (28 و33 مليون دولار).

ويبلغ سيكو فوفانا من العمر 28 عاما، وينشط في خط الوسط، ويعد من أبرز اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي.

ولم يضم النصر فعليا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سوى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادما من إنتر ميلان، وهي الصفقة التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي أوائل الشهر الجاري.

ولا تزال تقارير تربط بين النصر وعدد من النجوم المتوقع أن يوقعوا لصالحه قبل انتهاء الميركاتو، وهم: ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد وموسى ديابي جناح باير ليفركوزن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه