;

تعليق صادم من مارك زوكربيرغ على تغريدات إيلون ماسك عن القتال المنتظر

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
تعليق صادم من مارك زوكربيرغ على تغريدات إيلون ماسك عن القتال المنتظر

بعد تصريح إيلون ماسك بمكان المواجهة المنتظرة ومعلومات أخرى مثيرة عن القتال المرتقب، جاء تعليق مارك زوكربيرغ صادماً على تغريدة ماسك الأخيرة.

كتب زوكربيرغ على تطبيق ثريدز، تدوينة قال فيها "أحب هذه الرياضة وكنت مستعداً للقتال منذ اليوم الذي تحداني فيه إيلون ماسك" وأضاف "إذا وافق يوماً ما على موعد فعلي، فسوف تعرفونه مني. حتى ذلك الحين، من فضلك افترض أن أي شيء يقوله لم يتم الاتفاق عليه".

جاء تعليق زوكربيرغ، المغرم بفنون الدفاع عن النفس، رداً على منشور ماسك الذي كشف فيه تفاصيل جديدة عن المعركة التي طال انتظارها. كتب ماسك أن المعركة ستشرف عليها مؤسسته ومؤسسة زوكربيرغ، وسيتم بثها مباشرة على كل من ميتا وإكس، المنصة المعروفة سابقًا باسم تويتر.

كتب ماسك "لقد تحدثت إلى رئيسة وزراء إيطاليا ووزير الثقافة. واتفقنا على موقع ملحمي". وأكد وزير الثقافة الإيطالي أنه تحدث مع ماسك عن حدث ما. وكتب ماسك أيضًا أن كل عائدات القتال "ستذهب إلى قدامى المحاربين" رغم أنه لم يحدد مؤسسة أو منظمة معينة.

اشتدت المنافسة بين ماسك البالغ من العمر 52 عاماً، وزوكربيرغ البالغ من العمر 39 عاماً، منذ إطلاق ميتا، تطبيق ثريدز في يوليو، المصمم كمنافس مباشر لمنصة إكس. وحصد ثريدز 100 مليون مستخدم بعد أقل من أسبوع من إطلاقه.

وجدير بالذكر، أن إيلون ماسك تحدى زوكربيرغ لأول مرة وطلب مواجهته في قتال القفص في أواخر يونيو. بينما استجاب الأخير بالسؤال عن المكان المناسب للقاء.

كما أعلن إيلون ماسك خلال الأيام القليلة الماضية، أنه سيحصل على تصوير بالرنين المغناطيسي لعنقه وأعلى ظهره. حيث أنه يعاني من مشكلة في كتفه وقد تتطلب جراحة بسيطة قبل المعركة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه