;

ما هو الفرق بين تطبيق ثريدز وتويتر؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
ما هو الفرق بين تطبيق ثريدز وتويتر؟

بعد انطلاق تطبيق ثريدز أمس٫ الأربعاء٫ الذي يعتبر منافساً جديداً لتويتر٫ واشتراك 10 ملايين في التطبيق  من حول العالم٫ إذ يمكنك تحميله مجانا من خلال متجر آب ستور لمستخدمي هواتف الآيفون٫ كما أنه متوفر أيضا على أجهزة الأندرويد. 

في هذا التقرير التالي٫ سنطلعك على بعض الخطوات لاستخدام التطبيق الجديد بديل تويتر٫ يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية٫ بحسب ما جاء في موقع Daily Mail البريطاني.

طريقة استخدام ثريدز 

يمكنك استخدام تطبيق ثريدز من خلال حساب الإنستقرام٫ يمكنك الاحتفاظ بنفس الاسم واستخدامه في التطبيق الجديد٫ وسيكون عدد المتابعين على حسابك بالاستقرام هو ذاته على التطبيق ثريدز.

كما يتيح لك التطبيق كتابة منشور مكون من 500 حرف٫ بالإضافة إلى وجود ميزة نشر الصور والفيديوهات لمدة 5 دقائق.

الفرق بين تطبيق ثريدز وتويتر 

تطبيق ثريدز هو المنافس الجديد لتويتر٫ لكن هناك بعض الخيارات الجديدة التي يمكنك فعلها من خلال التطبيق الجديد٫ كالإعجاب بالمنشورات٫ ،المشاركة بإعادة النشر.

عند فتح التطبيق ثريدز٫ ستجد الكثير من المشورات للحسابات التي تتبعها من قبل على الإنستقرام.

كما سيقدم لك التطبيق بعض المنشورات المناسبة اهتماماتك٫ سواء المتعلقة بالفن أو الرياضة وغيرها٫ كما يمكنك المشاركة على هذه المنشورات من خلال الرد وكتابة التعليقات. 

منافسة شديدة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك٫ إذ استغل مارك ما يحدث مؤخرا على تطبيق تويتر٫ من سلوكيات غريبة وتغيير في القوانين والاستغناء عن الموظفين٫ الأمر الذي دفع مارك لمنافسة إيلون من جديد.

حاول مارك استغلال نقاط الضعف المتواجدة في تويتر٫ والمحاولة في تقديمها بشكل أفضل في تطبيق ثريدز٫ عن طريق استخدام البروتكول الخاص بالاتحاد الأوروبي٫ بالإضافة إلى حماية بيانات المستخدم من التعرض للاختراق وفقا لما ذكر في صحيفة ذا غارديان البريطانية.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه