;

إيلون ماسك يصرح: قد احتاج لعملية جراحية قبل قتال القفص ضد زوكربيرغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
إيلون ماسك يصرح: قد احتاج لعملية جراحية قبل قتال القفص ضد زوكربيرغ

صرح الملياردير إيلون ماسك، البالغ من العمر 52 عاماً، في تغريدة له عبر منصة إكس والمعروفة سابقًا باسم تويتر، أنه سيخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره يوم الاثنين، وقد يتطلب الأمر خضوعه لجراحة قبل القتال المنتظر ضد مارك زوكربيرغ.

وأوضح ماسك أنه سيعرف هذا الأسبوع ما إذا كانت الجراحة ستكون مطلوبة، قبل مواجهة قتال القفص ضد زوكربيرغ.

يأتي رد ماسك هذا، في التعليق على لقطة شاشة لرد مارك زوكربيرغ على تغريدة ماسك التي قال فيها "أرفع الأثقال طوال اليوم استعدادًا للقتال. ليس لدي الوقت لممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية، لذلك أحمل الأوزان في العمل". ليرد عليه زوكربيرغ قائلاً "أنا مستعد اليوم للقتال. لقد اقترحت عليه تاريخ 26 أغسطس، لكن لم يكن هناك تأكيد منه".

وبدوره، صرح ماسك أنه أقل من زوكربيرغ في القدرة على التحمل، وكتب على منصة إكس "إذا كانت المعركة قصيرة، فقد أفوز. أما إذا استمرت لوقت طويل، فيمكنه الفوز بفضل القدرة على التحمل. أنا أثقل بكثير، وهذا هو سبب وجود فئات للوزن في فنون القتال المختلطة".

بصفته الرئيس التنفيذي لشركات كبرى وأغنى رجل في العالم، فإن صحة إيلون ماسك تحظى باهتمام عدد كبير من الناس في جميع أنحاء العالم. وصرح ماسك وهو مدمن عمل، في عدد من المناسبات عن معاناته من "آلام الظهر الشديدة" بعد مباراة مع مصارع سومو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه