;

تغريدة لإيلون ماسك تحصد 10 ملايين مشاهدة خلال ساعات وتعليقات طريفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
تغريدة لإيلون ماسك تحصد 10 ملايين مشاهدة خلال ساعات وتعليقات طريفة

أصبح الملياردير إيلون ماسك، مؤسس ومالك العديد من الشركات، نشطاً على منصة إكس وكل ما يكتبه تقريباً ينتشر بسرعة كبيرة. وفي آخر تغريداته، كتب "لا أحد، هذا اسمي". وقد تلقى منشوره منذ ذلك الحين أكثر من 9 مليون مشاهدة مع آلاف التعليقات على منصة إكس.

وبينما سأل بعض المستخدمين ماسك عما إذا كان "بخير"، بدأ آخرون مهرجانًا للميمات والتعليقات الطريفة. كتب أحد المستخدمين:"هل أنت بخير يا أخي؟" وعلق مستخدم آخر مازحاً "مرحبا، لا أحد".

وكتب مستخدم ثالث "عندما ينشر إيلون تغريدة، ترن ملايين الهواتف حول العالم ويسارع الناس للرد وجذب انتباهه". وعلق آخر مازحاً على رطيقة ماسك "الجميع، هذا اسمي".

وفي الوقت نفسه، صرح الملياردير إيلون ماسك في وقت سابق أنه سيشتري آيفون 15 حيث كتب "إن جمال الصور ومقاطع الفيديو التي توفرها أجهزة آيفون أمر لا يصدق."

تم تصنيف إيلون ماسك كأغنى شخص في العالم من قبل مؤشر فوربس وبلومبرج للمليارديرات، حيث يبلغ إجمالي ثروته 236 مليار دولار. على عكس المليارديرات الآخرين وقصص الاستثمار المعتادة، اتخذ ماسك بعض خيارات الاستثمار المحفوفة بالمخاطر مما جعله في النهاية أغنى مواطن على هذا الكوكب منذ عام 2021.

على جانب آخر، فإن حصة ملكية ماسك في شركة تصنيع السيارات الكهربائية تسلا وممتلكاته في سبيس إكس وشركة بورينج هي المسؤولة عن الزيادة المذهلة في ثروته. ومع ذلك، كانت تسلا المصدر الرئيسي لثروته، حيث ارتفع سهم الشركة بأكثر من 1100 في المائة في السنوات الخمس الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه