;

تغريدة إيلون ماسك بنقطة فقط... تحير ملايين المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
تغريدة إيلون ماسك بنقطة فقط... تحير ملايين المتابعين

نشر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، تغريدة لم يكتب فيها إلا "نقطة"، مما أدى إلى انقسام متابعيه ودفع الناس إلى التكهن بما قد يعنيه ذلك. حيث كتب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات المسلية على المنشور، مما جعله ينتشر على نطاق واسع. تلقت التغريدة أكثر من 21 مليون مشاهدة وأكثر من 153 ألف إعجاب، حتى وقت كتابة هذا المقال.

بينما استمرت سلسلة التعليقات الشيقة، مع قيام المستخدمين بالعصف الذهني لمعرفة ما تعنيه النقطة وبعضهم سخر منها. كتب أحد المستخدمين قائلا "هذه ليست جملة كاملة لأنها لا تحتوي على اسم وفعل" بينما كتب آخر "لن أكون على منصة تدعم هذا النوع من التعصب. كلنا نعرف ماذا يعني (.)".

في غضون ذلك، قال إيلون ماسك يوم الأحد إن الأشهر الثلاثة الماضية كانت "صعبة للغاية" لأنه "كان عليه أن ينقذ تويتر من الإفلاس" بينما كان يؤدي أيضًا واجباته في تسلا وسبيس إكس. قال ماس، بالانتقال إلى حسابه الرسمي على تويتر، إن موقع التغريدات القصيرة لا يزال يواجه تحديات.

غرد إيلون ماسك "كانت الأشهر الثلاثة الماضية صعبة للغاية، حيث كان عليّ إنقاذ تويتر من الإفلاس أثناء القيام بواجبات تسلا وإكس سبيس الأساسية" وأضاف "لا يزال تويتر يواجه تحديات، لكنه يتجه الآن نحو نقطة التوازن إذا واصلنا العمل".

أعرب ماسك عن أسفه لـ "الانخفاض الهائل في إيرادات الشركة" بعد أسبوع واحد فقط من إبرام صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر في أكتوبر والتي عزاها إلى "مجموعات ناشطة تضغط على المعلنين". منذ ذلك الحين ، أجرى عددًا من التغييرات على تويتر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه