;

شرارات نارية تتطاير من طائرة بالولايات المتحدة بعد إقلاعها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
شرارات نارية تتطاير من طائرة بالولايات المتحدة بعد إقلاعها بالفيديو

رحلة عادية من مطار نيوارك في الولايات المتحدة تحولت إلى أمر مخيف، عندما انطلقت شرارات نارية من أحد الأجنحة بعد لحظات من الإقلاع. في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع. ظهر الحطام المحترق المتساقط من الطائرة.

الفيديو للرحلة التابعة لشركة United Airlines والتي كانت في طريقها من نيوارك إلى ساو باولو في البرازيل. صدم الفيديو مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين ألقوا باللوم على سوء صيانة الأسطول القديم لشركة الطيران. وفقًا لـ Aero Explorer.

وقالت شركة Aero Explorer كذلك أن الطائرة كانت من طراز Boeing 777-200ER. وعادت إلى نيوارك بعد 1.5 ساعة من الإقلاع.

مقطع الفيديو أثار غضب مستخدم موقع التغريدات تويتر، حيث غرد أحد المستخدمين "كل ذلك لأن شخصًا ما لم يضع هاتفه في وضع الطائرة" وقال آخر "مشهد رهيب، لكن بفضل الطيار هبطوا بسلام".

ولم يُعرف بعد سبب الحادث لكن هناك مخاوف بشأن الطائرات القديمة. لتهدئة هذه المخاوف، طلبت يونايتد عشرات طائرات بوينج 737 ماكس، والتي ستتسلمها في عام 2023.

"مع اقتراب عدد من طائراتنا من نهاية دورة حياتها وفرص النمو التي نعلم أنها ستكون موجودة في فترة التعافي من فيروس كورونا، ستساعدنا هذه الاتفاقية على النمو مع عوائد الطلب"، كما نُقل عن الرئيس التجاري أندرو نوتيسيلا. بحسب ما أوردته وكالة رويترز بعد توقيع الاتفاق العام الماضي.

بالإضافة إلى طلب بوينج الجديد، قالت يونايتد أيضًا إنها رفعت تسليم 40 طائرة MAX التي تم طلبها سابقًا إلى 2022 ومن 5 إلى 2023، مما يعني أنه سيكون لديها 94 طائرة جديدة في أسطولها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه