;

فيديو يوثق تبادل إطلاق نار وحشي بين سائق حافلة وراكب.. هذا ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
فيديو يوثق تبادل إطلاق نار وحشي بين سائق حافلة وراكب.. هذا ما حدث

دائما ما نسمع مصطلح "تبادل إطلاق النار"، فيتبادر إلى ذهننا مباشرة أن الأمر يكون بين قوات عسكرية أو بين قوات أمنية ومجرمين، لكن أن يتم تبادل إطلاق نار بين سائق حافلة وراكب، فهذا هو الأمر غير الطبيعي.

لكن ذلك ما حدث تماما في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، حيث تم تبادل إطلاق نار وحشي بين سائق حافلة عامة وأحد الركاب بسبب الخلاف حول توقف الحافلة.

وأظهر مقطع الفيديو توجه الراكب نحو مقعد سائق الحافلة، وطلب منه أكثر من مرة التوقف تحت تهديد السلاح قبل المحطة الرئيسية، إلا أن السائق رفض مرارا قائلا إنه لا يسمح له بالتوقف إلا في الأماكن والمحطات المحددة له.

ويتطور النقاش الغريب فجأة بتبادل إطلاق نار، بدأه السائق الذي استل سلاحا كان يخبؤه بشكل سريع وأطلق النار على الراكب، الذي بادله الإطلاق، بينما يظهر راكبان  آخران يحاولان الهروب والاحتماء في الخلف.

وأوقف السائق الحافلة وقام بتعبئة المسدس من جديد، وأطلق النار على الراكب الذي سارع بالدفاع عن نفسه وأطلق عليه أيضًا النار، كما يظهر الفيديو.

وأوضح مقطع الفيديو تناثر دماء الراكب على أرضية الحافلة؛ بسبب طلق ناري أصابه في بطنه، بينما أصيب السائق في ذراعه، ويخضع الرجلان للعلاج وحالتهما مستقرة.

من جهتها، قالت صحيفة "ديلي ميل"، إنه تم طرد السائق من الخدمة؛ لحيازته سلاحًا وهو أمر ممنوع على السائقين، بينما ينتظر مثول الراكب أمام المحكمة يوم 6 يونيو القادم، فيما تجري الشرطة تحقيقات دقيقة لمعرفة من بادر إلى شهر مسدسه وإطلاق النار أولًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه