;

ظهور نادر لشقيقة الفنانة ياسمين صبري في الولايات المتحدة الأمريكية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
ظهور نادر لشقيقة الفنانة ياسمين صبري في الولايات المتحدة الأمريكية

كعادتها تحرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر موقع انستغرام عدداً من الصور والفيديوهات لرحلاتها التي تقوم بها سواء مع عائلتها أو مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. 

ياسمين صبري مع عائلتها في الولايات المتحدة الأمريكية 

نشرت ياسمين صبري صورة خلال زيارتها للولايات المتحدة الأمريكية على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها مع أخيها آدم وشقيقتها نيرمين ووالدتها  أثناء قضائها رحلتها في نيويورك، وهي الصورة ذاتها التي شاركتها والدتها السيدة «نسرين»، عبر حسابها الرسمي هي الأخرى على تطبيق «إنستجرام»، ودونت عليها بالإنجليزية: «وقت رائع مع مولودنا الجديد»، وذلك في إشارة منها إلى استقبال أسرتهم لطفل جديد دون الإفصاح عن هويته.

كما ظهرت الفنانة بجانب شقيقها الأصغر آدم في أحد المطاعم الكبيرة بالولاية، وحظيت صور ياسمين وعائلتها باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإطلالات الشتوية لياسمين صبري 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، نشرت صورا خلال صعودها لطائرة خاصة للتنزه في الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب نشر صور من داخل الطائرة، كما شاركت جمهورها عدة صور لها خلال رحلتها في الولايات الأمريكية بإطلالات شتوية مختلفة تمتاز بالأناقة.

الخلافات العائلية 

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين مع أخيها آدم في جولة تجمعهما، حيث نشرت الفنانة المصرية أكثر من صورة وفيديو ظهرت فيها معه وكذلك مع أخيها الثاني أثناء تواجدهما في إسبانيا. وتسعى دائما ياسمين على تأكيد علاقتها القوية التي تجمعها بأخويها وأسرتها من خلال ظهورها المتكرر، في المقابل ترفض الصلح مع والدها.

وأكدت ياسمين أنها لم تختلق المشاكل مع والدها وحاولت تجنبه طوال الوقت وعدم الحديث عنه، حتى أنها لم تعلق على أي كلام أو إساءات جاءت منه، كي لا تزيد من اشتعال الأزمة بينهما.

ياسمين صبري عن اختيار الشريك

وقبل أيام تصدرت ياسمين صبري تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد حديثها عن أسس العلاقات الـGreen flag، وذلك من خلال حسابها الرسمي على «تويتر»، وناقشت مع متابعيها الحديث نحو العلاقات الصحية التي لا تشوبها المشكلات، والتي تهدف للبحث عن الصفات الحسنة الموجودة في الأشخاص للارتباط بهم، أو تكوين صداقات معهم.

وعن أسس اختيار الشريك الصحيح، قالت الفنانة ياسمين صبري، إنه يجب على الشخص البحث عن الأفضل منه، «دور على الأحسن منك مش اللي لسه هتطوره، وهو هيخليك أحسن وأذكى ومتطور أكتر وعنده شغف، لأن محدش هيتغير». 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه