;

ضرب متهم بشكل مبرح من الشرطة: أكثر فيديو متداول في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
ضرب متهم بشكل مبرح من الشرطة: أكثر فيديو متداول في الولايات المتحدة

أفاد رئيس شرطة مدينة مولبيري، أن مقطع فيديو ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي لرجل تعرض للضرب أدى إلى توقيف نائبي عمدة مقاطعة كروفورد عن العمل ووضع ضابط شرطة مولبيري في إجازة مفتوحة.

ضرب مبرح من رجال الشرطة لمتهم في ولاية أركانساس

تحقق شرطة ولاية أركنساس في الحادث بعد نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شوهد الرجل، المدعو راندال ورسستر، 27 عامًا، من غوس كريك، ساوث كارولينا، في الفيديو على الأرض ويتعرض لضرب مبرح وركل من قبل نائبين وضابط شرطة، حوالي الساعة 10:30 صباحًا يوم الأحد.

ذكر بيان صحفي من شرطة ولاية أركنساس ليلة الأحد "فتحت شرطة ولاية أركنساس تحقيقًا في استخدام القوة المفرطة من قبل نائبي عمدة مقاطعة كروفورد وضابط شرطة مولبيري في اعتقال رجل من ولاية كارولينا الجنوبية. وقع الحادث في حوالي الساعة 10:40 صباحًا اليوم (الأحد) خارج مقاطعة كروفورد. وبدأ التحقيق بناء على طلب محامي الادعاء للمقاطعة القضائية".

ذكرت شرطة الولاية أنه تم نقل ووستر إلى مستشفى المنطقة للفحص والعلاج، ثم تم حجزه لاحقًا في سجن مقاطعة كروفورد في فان بورين. تم سجن ووستر بناء على شكاوى تتعلق بالسطو من الدرجة الثانية ومقاومة الاعتقال ورفض الخضوع وحيازة أداة للجريمة والتعدي الجنائي والفساد الإجرامي والتهديد الإرهابي والاعتداء من الدرجة الثانية، وفقًا لشرطة ولاية أركنساس.

"سيقتصر تحقيق شرطة الولاية على استخدام القوة الجسدية من قبل النواب وضابط الشرطة. وعند الانتهاء من التحقيق، سيتم تقديم ملف القضية إلى محامي الادعاء في مقاطعة كروفورد الذي سيحدد ما إذا كان استخدام القوة بموجب القانون كان ضباط التنفيذ متسقين مع قوانين أركنساس "، جاء في البيان.

وبحسب ما ورد بدأ الحادث في ألما يوم الأحد حيث أفادت الشرطة هناك أن رجلاً هدد موظفي متجر صغير ثم ركب دراجة هوائية إلى مولبيري. في بيان مساء الأحد ، قالت شانون جريجوري، قائدة شرطة مدينة مولبيري، إن الضابط المتورط في إجازة في انتظار نتيجة التحقيق.

في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد، صرح شريف مقاطعة كروفورد جيمي دامانت، "في إشارة إلى الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يضم نائبي مقاطعة كروفورد، طلبنا من شرطة ولاية أركنساس إجراء التحقيق وتم تعليق عمل النواب بانتظار نتيجة التحقيق. أحاسب جميع العاملين لدي عن أفعالهم وسأتخذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن".

ويظهر في الفيديو ثلاثة ضباط، فوق رجل يتعرض للكم في الرأس والركب عدة مرات. يشير ضابط إلى الشخص الذي يحمل الكاميرا ويأمر بإغلاقها. وعلق الحاكم آسا هاتشينسون على الاعتقال في تغريدة الأحد. وكتب هاتشينسون على تويتر "لقد تحدثت مع الكولونيل بيل براينت من شرطة ولاية أركنساس وسيتم التحقيق في حادثة الاعتقال المحلية في مقاطعة كروفورد وفقًا لأدلة الفيديو وطلب محامي الادعاء". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه