;

في مشهد جنوني.. مراهقون ينهبون متجر أبل في الولايات المتحدة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
في مشهد جنوني.. مراهقون ينهبون متجر أبل في الولايات المتحدة بالفيديو

أُلقي القبض على نحو 20 مراهقاً ومصادرة سلاحين ناريين بعد أن قامت مجموعة من المراهقين باقتحام متاجر في ولاية فيلادلفيا الأمريكية يوم الثلاثاء.

وأطلقت شرطة فيلادلفيا حملة مكثفة، بعد ظهور تقارير عن تفشي النهب لعدة متاجر وعلى رأسها: متجر أبل ومتاجر الملابس الرياضية فوت لوكر ولولوليمون أثليتيكا وغيرها.

وبحلول منتصف ليل الأربعاء، أكدت سلطات إنفاذ القانون اعتقال ما بين 15 إلى 20 شخصًا متورطين في أعمال النهب، وعثروا على سلاحين ناريين على الأقل.

تُظهر مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد لعمليات النهب التي تعرضت لها المتاجر الشهيرة من قبل مئات اللصوص المقنعين.

وأظهرت مقاطع الفيديو الخاصة بمتجر أبل المنهوب أجهزة أيفون وأيباد متناثرة بفوضوية عبر طاولات العرض. وذكرت شبكة فوكس نيوز أنه تم التخلي في نهاية المطاف عن العديد من منتجات أبل من قبل الناهبين، بسبب تأميناتها المضادة للسرقة.

ووفقا للشرطة، بدأت التقارير الأولية عن عمليات اقتحام بالقرب من ميدان ريتنهاوس بعد الساعة الثامنة مساءً مباشرة، بعد وقت قصير من تفريق المتظاهرين السلميين من تجمع في قاعة المدينة حيث تجمع المتظاهرون للمطالبة بالعدالة لإيدي إيريزاري، الذي أطلق عليه ضابط شرطة فيلادلفيا النار وقتله الشهر الماضي.

ومع ذلك، أصر ضابط شرطة فيلادلفيا جون ستانفورد، على أن أنصار إيريزاري لا علاقة لهم بعمليات النهب التي وقعت ليلة الثلاثاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه