;

أصالة تشوق جمهورها لحفلها القادم في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
أصالة تشوق جمهورها لحفلها القادم في دبي

 شوقت الفنانة أصالة نصري متابعيها وجمهورها في الوطن العربي لحفلها القادم في دبي وذلك بالدعية له عبر منصاتها المختلفة على السوشيال ميديا.

وعبر حسابها الرسمي على انستغرام، كشفت اصالة عن حماسها الشديد للحفل الذي سيقام في 24 سبتمبر من الشهر الجاري وإنها ستقبال جمهورها هناك.

ونشرت أصالة فيديو للحفل يجمع مجموعة من أغانيها وخاصة اغنيتها الجديدة غلبان، وأكدت انها ستتالق في هذه الحفل بشكل خاص ومختلف عن حفلاتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وقالت أصالة، تعليقاً على الفيديو المنشور: "مشتاقه غنًي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل إلي وأتخيّل عم بحضرني وبأعلى صوت غنّي غلبان أوي غلباااااااان الله الله شو حيكون هاللقاء معكم بعد هالمدّه حلو وحلو وحلو ومارح ننساه.. ".

وأكملت الفنانة السورية تشويق متابعيها للحفل و الكشف عن حماسها لهذا الحفل، قائلة: "بدبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديده والجديد بهالحفله كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً.. رح يهتمّ بلبسي فنّان منّ أهمً المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّه رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليله عمً عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميله حنتلاقى".

 وعقب إعلان اصالة عن الحفل، توالت التعليقات من قبل متابعيها بشأن رغبتهم في حضور الحفل، ومن ضمن التعلياقت: "حجزنا يا صولا جايينك من الكويت ان شاء الله"، وقال آخر: " غلبان اكثر اغنية متحمس لها انشاءالله راح احضر الحفل مستحيل افوتها دام فيها غلبان اوي غلبان"، فيما قالت متابعة أخرى: "متحمسين لك يحياتي و عمري".

في وقت سابق كشفت أصالة عن تعاونها مع الفنان رامي صبري الذي تعتبره من الأصدقاء المقريبن لها و أن هذه الأغنية ستكون خاصة لزوجها فائق حسن.

وقالت عبر حسابها الرسمي على انستغرام: " هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ .. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ) .. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقه .. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه .. ماعرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديده استنيتها عمري كلّه .. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي مااهتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان .. ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه