;

أنغام تتعرض لأزمة صحية و تعلن تأجيل حفلاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أنغام تتعرض لأزمة صحية و تعلن تأجيل حفلاتها

 تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل

وكانت قد وجهت الفنانة السورية أصالة رسالة دعم إلى النجمة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

وكتبت أصالة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “الله يعافي الغالية دائمًا نغُّومه وتقوم بألف سلامة، وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحَّة وعافية يا رب العالمين #أنغام".

على جانب آخر،  تذاع حلقة برنامج أنغام اليوم الخميس، ويكون الضيف الفنان تامر عاشور    على قناة dmc،  في تمام الساعة العاشرة مساءً، وكانت أنغام روجت للحلقة عبر انستغرام، وقالت: "انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج #أنغام يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على @dmctv.eg يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على @dubaitv #أنغام #تامر_عاشور".

   أنغام يعرض لها حالياً برنامج أنغام، على شاشة dmc ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

 ومؤخراً، خضعت الفنانة المصرية أنغام لعمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف وكذلك جراحة فرسغ اليد، ومن المقرر أن تخضع لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع.