;

أصالة تعرب عن سعادتها بحلقات سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
أصالة تعرب عن سعادتها بحلقات سعودي أيدول

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن إعجابها الشديد ببرنامج سعودي أيدول الذي يبث على شاشة mbc  وبدأت حلقات البث المباشر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أصالة صور من إطلالتها التي اعتمدتها مساء أمس، وعلقت قائلة: "كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوه..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 أصالة تشارك كعضو  لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وفي الحلقة السابقة  من العروض المباشرة شهدت الحلقة في نهايتها مغادرة كل من ريناد المهدي وسيف أحمد.

 روجت الفنانة السورية أصالة نصري لحفلها ضمن فعاليات فبراير الكويت الذي ستبدأ مطلع الشهر المقبل وعبر حسابها الرسمي قالت أصالة عن الحفل: " بالكويت رح نحتفل سوا حنغنّي حنروح مشوار عم رتّب لكم ياه كتير رح ننبسط فيه كلّ سعاده رح نلتقى بهالتاريخ حضروا حالكم لليله ننسى فيها اللي لازم ننساه ونعيش وقت مو بكلّ وقت بنعيشه .. رح أتشارك الحفل مع الصوت اللي مابيشبه حدا مع بلبل الخليج الفنّان الكبير نبيل شعيل .. اشتقت لكم وبكل شوق رح لاقيكم.".

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة أصالة نصري الشكر للجمهور على التصويت لها في حفل JoyAwards، كما وجهت الشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعوديه العظيم #JoyAwards2023".