;

تعرف على موعد حفل أنغام في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
تعرف على موعد حفل أنغام في الكويت

تستعد الفنانة المصرية أنغام، لإحياء حفل في دولة الكويت، على مسرح الأرينا، وذلك يوم 25 نوفمبر .

 وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أنغام تفاصيل الحفل، ودعت جمهورها للتواجد في الحفل.

قالت أنغام في رسالتها للجمهور: "جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم ٢٥ نوفمبر على مسرح ارينا الكويت ، التذاكر متاحة الان من خلال الموقع الرسمي للمسرح🇰🇼❤️ #أنغام".

ومن ضمن التعليقات التي وصلت لها على بوستر الحفل: "انتي الحبيبه والغاليه على قلوبنا"، "يا عمري انتي دايماً توحشينا .. لنجعلها ليلة للتاريخ، بنسمع أرشيفج كله بدون توقف"، و قال آخر: "بالتوفيق يا عمري يا روحي يا قلبي فديتك أحبك أعشقك أنغام لدرجة الجنون أتنفسك أموووووت فيكي مجنونك أنا مجنون أنغام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

على جانب آخر، تم تأُجيل حفل الفنانة أنغام إلى 2 ديسمبر بدلًا من 11 نوفمبر من العام الجاري، حسبما أعلن عبر الصفحة الرسمية لمسرح "الماركيه" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

يذكر أن أنغام روجت للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، حيث شاركت بوستر حفلها، وعلقت عليه، قائلة: "مستنياكم يوم ١١/١١ في مسرح الماركي بكايرو فيستيفال سيتي التجمع الخامس".

   أنغام يعرض لها حالياً برنامج أنغام، على شاشة dmc ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي، ولم تستقر أنغام حتى الآن على اسم نهائي للبرنامج، والذي يعد أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

 ومؤخراً، خضعت الفنانة المصرية أنغام لعمليتين جراحيتين نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف وكذلك جراحة فرسغ اليد، ومن المقرر أن تخضع لفترة نقاهة تصل لـ 6 أسابيع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه