;

أصالة تعرب عن سعادتها بفوز همس فكري في سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
أصالة تعرب عن سعادتها بفوز همس فكري في سعودي أيدول

أعربت الفنانة أصالة نصري على سعادتها بفوز همس فكري في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية سعودي أيدول.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام نشرت صور من إطلالتها بالحلقة النهائية وصاحبت الصور بتعليق تكشف مدى سعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في البرنامج.

وقالت أصالة: "شو هاليوم كان شعوري مختلط ومو عارفه أتمنّى مين ليفوز لأنًي حبيتهم كلهم بس أكيد كان فيه ناس لقلبي أقرب .. وفرحت كتير بفوز همس لأنًه فوزها إله معاني كتيره وكلها معاني ساميه راقيه إنسانيّه عادله .".

وتابعت قائلة: "احتفلت معهم وساعدني على إتمام هالشعور بالفرح وبالفخر صديق جدّاً منّ قلبي قريب واهتم بكلً تفاصيل إطلالتي اليوم بكلّ دقّه وحرفيّه .. شكراً كريكور على إهتمامك وترجمتك لشعوري بأحلى ألوان الفنّ .. ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وختمت أصالة رسالتها قائلة: "وأخيراً كلّ شكري وإمتناني ومحبتي الكبيره لكلً الأبطال اللي اشتغلوا منّ جوّه قلبهم على برنامج حَدَث على أرض السعوديه العظيمه الّتي تتماهى مع إنطلاقتها المتسارعة لمجد جديد يليق بها ويتسابق معها ..".

ومن التعليقات: "شكراً صولا على كل الثقة!! بحبّك من القلب يا أصيلة 🤍🧿🤍🧿🤍"، "همس فازت بالبرنامج وانتي فزتي بقلوبنا 🤍🤍". 

كانت همس فكري، استطاعت تحقيق الفوز باللقب بعد منافسات مستمرة على مدار الأسابيع الماضية، ووصلت للنهائيات مع كلاً من عبدالعزيز مانع وماجد العويد.

على جانب آخر، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه دون عن فوز همس، وقال: "أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين #هيئة_الترفيه و مجموعة MBC في برنامج #سعودي_أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى ١٥ حلقة ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه