;

والد أنغام يكشف موقفها من إحياء حفل الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
والد أنغام يكشف موقفها من إحياء حفل الكويت

كشف الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام، عن وضعها الصحي وعن نيتها لإحياء حفلها المنتظر في الكويت الشهر المقبل.

وقال في تصريحات لبرنامج MBC Trending أن ابنته في حالة تحسن ووضعها الصحي أفضل من قبل،  قائلاً: "الحمد لله الأطباء طمأنوني على حالة أنغام الصحية والأمور مستقرة".

وبشأن إحياء ابنته الفنانة المصرية  حفلها في الكويت بتاريخ 26 ديسمبر المقبل، قال الموسيقار محمد علي: "إن شاء الله الحفلة ستتم بأفضل ما يمكن".

وأشار إلى أنها من المقرر فور خروجها أن تطمئن الجمهور عليها وتشكرهم على الاهتمام بها خلال الساعات الماضية وتمنيات الشفاء التي حصدتها من النجوم في الوطن العربي.

وفي وقت سابق، قال الطبيب وائل غفير في تصريحات تليفزيونية له: "كانت تعاني من نزيف حاد مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، وكانت هذه الواقعة منذ أسبوع".

وتابع: "استقرت  أنغام في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ثم غادرت، وبعد يومين من المغادرة للمستشفى عانت من آلام شديدة جدًا في البطن، مع صعوبة في الأكل، بالإضافة إلى القيء المستمر.

وكانت تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى، اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل>

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه