;

أصالة تعرب عن سعادتها بجائزة JoyAwards..وزوجها: أجمل سنة في حياتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أصالة تعرب عن سعادتها بجائزة JoyAwards..وزوجها: أجمل سنة في حياتي

 وجهت الفنانة أصالة نصري الشكر للجمهور على التصويت لها في حفل JoyAwards، كما وجهت الشكر لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ.

قالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " شكراً ياحبايبي وأصحابي وأهلي على تقديركم ومحبتكم اللي غمرتني سعاده وأمان .. شكراً هيئة التّرفيه على رأسها الغالي أبو ناصر وألف شكر لأرض الخير وأهل الطيب والكرم شعب السعوديه العظيم #JoyAwards2023".

من جانبه رد فائق حسن زوج أصالة على ما كتبته وأعرب عن سعادته بهذا التكريم، وقال في رسالته عبر تويتر:  "كانت اجمل سنة في حياتي وانا استمتع بالابداع عن قرب وكيف يمتزج صوتك الأسطوري بطيبتك واحساسك لنسمع ذلك الفن السهل الممتنع العميق الذي يلامس المشاعر #اصاله انت الجائزة جوزتي".

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

وعن فئة السينما، فاز أحمد عز بجائزة "الممثل المفضل" عن دوره في فيلم "كيرة والجن"؛ فيما فازت هند صبري بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في فيلم "كيرة والجن"، وذهبت جائزة "الفيلم المفضّل" لـ "كيرة والجن" حيث استلم الجائزة المخرج مروان حامد.

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

وعن فئة الرياضة فاز نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة "الرياضي المفضّل"، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة "الرياضية المفضّلة".