وفاة صلاح المولد نجم اتحاد جدة السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
وفاة صلاح المولد نجم اتحاد جدة السابق
مقالات ذات صلة
فيديو نجم اتحاد جدة يُهدي كهربا عطراً قيمته 235 ألف جنيه مصري
هل تعلم القصة التاريخية لعروسة المولد في مصر وارتباطها بالمولد النبوي
بعد 800 سنة.. هذا سر وفاة صلاح الدين الأيوبي

فقدت المملكة العربية السعودية واحد من نجوم كرة القدم السعودية، صباح اليوم، حيث أُعلنت وفاة صلاح المولد لاعب اتحاد جدة السابق وذلك بعد صراع طويل مع المرض وإثر أزمة صحية توفى على أثرها.

وفاة صلاح المولد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو لصلاح المولد إثر الإعلان عن وفاته اليوم الأربعاء، حيث أعلن الإعلامي جمال عارف المقرب من نادي اتحاد جدة اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، عن وفاة صلاح المولد، معلقاً: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الكابتن صلاح المولد لاعب فريق الاتحاد السابق، الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمك الله أبو بندر".

صراع صلاح المولد مع المرض

كانت قد تدهورت الحالة الصحية لصلاح المولد فى الآونة الأخيرة وذلك بسبب معاناته من أمراض في القلب وانتقل على أثرها في الأيام القليلة الماضية، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، لكنه لم ينجو وفارق الحياة في العقد السادس من عمره.

وسبق أن صرح نجم الاتحاد السابق أنه يعاني من أزمات قلبية باستمرار، وذلك لإصابته بثقب في القلب، مما يزيد من السوائل في جسده ويساهم في تجمعها بعد ذلك في بطنه، الأمر الذي يسبب له انتفاخًا وأزمات صحية متكررة.

مسيرة صلاح المولد الرياضية

يعد صلاح المولد من أبرز مهاجمي اتحاد جدة في فترة السبعينيات وقد ساهم جنباً إلى جنب مع فريقه في تحقيق الانتصارات والبطولات.
وعانى صلاح المولد في الأيام الأخيرة من ظروف صعبة، قبل أن يعلن في أحد حواراته الصحفية، عن معاناته المتكررة من مشاكل بالقلب.

ومن الجدير بالذكر التفاعل الواسع من الوسط الرياضي في السعودية والوطن العربي مع خبر وفاة نجم اتحاد جدة السابق، حيث كتبوا كلمات في نعيه وتمنوا له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان. 

تفاعل واسع على وفاة صلاح المولد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة صلاح المولد، حيث انهالت التعليقات على موقع تويتر، حيث كتب مغرد قائلاً: "خبر محزن، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة ووالدي و المسلمين على عكس عادة المجتمع الرياضي رغم المناكفات لكن صف واحد مع المحتاج بصرف النظر عن الميول، اللاعب مريض له سنوات و ويبدو لي ظروفه صعبة ولا شفنا مبادرة إنسانية تجاهه لمساعدته"، بينما كتب أخر: "رحم الله الكابتن صلاح الموالد وأسكنه فسيح جناته، جزيل العزاء لأسرته ومحبيه ولجمهور اتحاد جدة ولكل الجمهور الرياضي في السعودية".