;

تقرير إسباني يؤكد هوية مدرب اتحاد جدة الجديد.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
تقرير إسباني يؤكد هوية مدرب اتحاد جدة الجديد.. من هو؟

قالت تقارير إن نادي اتحاد جدة السعودي توصل بالفعل إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعدما أفادت أنباء أخرى برفض الإسباني جولين لوبيتيجي للمهمة.

وأكدت صحيفةُ "tyc Sports" الإسبانية أن جاياردو بات بالفعل مدرب اتحاد جدة الجديد، حيث سيتولّى قيادة الفريق بالفترة القادمة.

وأفادت الصحيفة بأن مارسيلو جاياردو قبل العرض المقدّم له من الاتحاد، وبعد عام من الإجازة سيعود للتدريب ويقود فريقًا مليئًا بالنجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد عدة أيام من المفاوضات، وافق المدرب على العرض السعودي، ومن المتوقّع أن يسافر نهاية الأسبوع للتوقيع على عقد مدّته 18 شهراً مع خيار التمديد.

وتولى جاياردو منصب المدير الفني لفريق ريفر بليت الأرجنتيني البارز.

وكانت قد ذكرت تقارير سابقة أن كريم بنزيما لاعب الفريق قد تدخّل لإقناع المدرب الأرجنتيني بتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي أعلنت إدارة النادي إنهاء تعاقده؛ لسوء نتائج الفريق.

رفض لوبيتيجي

من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن موقف الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب نادي ولفرهامبتون وإندررز السابق، من العرض المقدم له من نادي الاتحاد لتولي قيادة الفريق الفنية بالفترة المقبلة.

ووفقًا لما أفاد به رومانو على حسابه الشخصي عبر منصة "إكس"؛ فإن جولين لوبيتيجي يتجه الآن إلى رفض عرض الاتحاد ليصبح مدرب الفريق بدلًا من البرتغالي نونو سانتو.

وأشار إلى أن من المقرر أن يرفض مدرب إشبيلية وولفرهامبتون السابق العرض؛ حيث قال إن تركيزه ينصبّ على الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يتولَّ جولين لوبيتيجي، البالغ من العمر 57 عامًا، قيادة أي فريق منذ رحيله عن تدريب وولفرهامبتون وإندررز الإنجليزي في أغسطس الماضي، كما سبق له تدريب: منتخب إسبانيا، ريال مدريد، إشبيلية، رايو فايكانو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه