;

تقارير: اتحاد جدة يحاول إبعاد راموس عن جالاتا سراي التركي بعرض جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
تقارير: اتحاد جدة يحاول إبعاد راموس عن جالاتا سراي التركي بعرض جديد

يستعد مسؤولو نادي الاتحاد السعودي لتقديم عرض جديد مغر للنجم الإسباني سيرجيو راموس، لمحاولة إقناعه لقبول اللعب لصالح "العميد" في الدوري السعودي خلال الميركاتو الحالي، رغم تأكيد اللاعب للنادي أن أولويته هي التعاقد مع جالاتا سراي التركي.

ووفقا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فإن مسؤولي النادي السعودي سيلتقون راموس خلال الساعات المقبلة، لمحاولة حرف وجهته بعيدا عن تركيا.

وقال الصحفي الذي يعمل في "سكاي سبورت" أن راموس أبلغ إدارة الاتحاد منذ أيام أن أولويته هي الانضمام إلى غلطة سراي التركي، لكن النادي السعودي سيحاول تغيير رأيه بمقترح جديد ضخم.

كما أشار الصحفي "بن جاكوبس" بحسابه الشخصي عبر موقع "X" أن نادي الاتحاد لا يزال ينتظر سيرجيو راموس، الذي يمتلك العديد من العروض، ويأخذ وقته لاتخاذ قرار نهائي.

وأوضح الصحفي أن المحادثات بين راموس ومسؤولي الاتحاد الأسبوع الماضي، شجّعت النادي السعودي على الاستمرار في المفاوضات، ولكن لم يتم الحصول على ضوء أخضر بعدُ.

ورحل سيرجيو راموس (37 عامًا)، عن صفوف النادي الفرنسي في يونيو الماضي، الذي كان قد انضم إليه في صيف 2021، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، والذي لعب في الفترة من 2005 وحتى 2021.

وتعاقد الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي نغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينهو .

وكانت صحيفة "ماركا" قالت إن راموس يفضل الانتقال إلى جالاتا سراي، للاستمرار في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه