;

تقارير: عبدالرزاق حمد الله يطلب الرحيل من اتحاد جدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
تقارير: عبدالرزاق حمد الله يطلب الرحيل من اتحاد جدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، بأنباء طلب النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، الرحيل من صفوف الفريق، حيث تكن له جماهير "العميد" حبا واحتراما لما قدمه لفريقهم طوال الفترة الماضية.

وكان الصحفي الإيطالي رودي جاليتي كشف عن رغبة المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الاتحاد في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأفاد الصحفي بحسابه الشخصي عبر منصة "X" بأن وكيل عبدالرزاق حمدالله أبلغ مسؤولي الاتحاد برغبته في الرحيل عن النادي في أسرع وقت ممكن.

وأشار الصحفي الذي يعمل في "سكاي سبورت" إلى أن اللاعب المغربي الذي ينتهي عقده في يونيو 2024، يبحث عن تجربة جديدة في مكان آخر.

وتعرض عبدالرزاق حمدالله خلال الفترة الماضية لانتقادات شديدة وهجوم من جماهير الاتحاد بسبب تراجع مستواه الفني، وخاصة بعد انضمام الفرنسي كريم بنزيما إلى الفريق بالصيف الماضي.

توتر مع بنزيما

وكانت تقارير قد أفادت بتوتر العلاقات بين عبدالرزاق حمد الله وزميله في الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وقبل يومين، انتقد لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب السابق فؤاد أنور، العلاقة بين حمد الله وبنزيما.

وقال فؤاد أنور، عبر برنامج "المنتصف" على قناة "الإخبارية"، إن النظرات المتبادلة بين حمدالله وبنزيما غير مريحة بسبب شارة القيادة، كما أن حمدالله هدد المدرب في حال عدم اللعب أساسيًا سيغادر الفريق.

هاشتاق غاضب

وفي أغسطس الماضي، دشن عدد من جماهير الاتحاد هاشتاق (#جمهور_الاتحاد_يرفض_بقا_حمدالله) للإعراب عن غضبهم مما وصفوه بحالة القلق والتمرد التي أحدثها عبدالرزاق حمد الله، منذ شعوره بالضيق والتهميش بعد تعاقد النادي مع كريم بنزيما.

وحينها، كشفت قناة "الرياضية" السعودية كشفت عن تفاصيل "تمرد" عبدالرزاق حمد الله، والتي دفعت مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو إلى معاقبته والطلب من إدارة النادي بيعه.

وقال مراسل القناة السعودية إن اللاعب فاجأ المدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل ساعات من مباراة الهلال السعودي، خلال ذلك الشهر، بإعلان عدم رغبته في المشاركة بالمباراة.

من جانبه طالب سانتو بالبحث عن عروض لبيع حمدالله خلال الميركاتو الحالي، والاستفادة بمكان شاغر في قائمة المحترفين الأجانب، لقيد مدافع أجنبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه