;

تلاه الهلال.. اتحاد جدة صاحب أقوى دفاع في الدوري السعودي حتى الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
تلاه الهلال.. اتحاد جدة صاحب أقوى دفاع في الدوري السعودي حتى الآن

بات فريق اتحاد جدة صاحب أقوى خط دفاع في دوري "روشن" السعودي بعد مرور 10 جولات منه، حسبما كشف الحساب الرسمي للدوري على منصة "X".

وتصدر الاتحاد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين كأقوى الأندية دفاعيًا، فقد نجح في الخروج من 6 مباريات نظيفة، كما تلقت شباكه 7 أهداف.

وجاء بالمركز الثاني دفاع نادي الهلال الذي استطاع بعد مرور 10 جولات الحفاظ على نظافة شباكه خلال 5 لقاءات، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

في حين احتل المركز الثالث نادي التعاون، حيث حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات، وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة، بينما يأتي التعاون بالمركز الثاني برصيد 23 نقاط، في حين يقع النصر والأهلي بالمركز الثالث، برصيد 22 نقطة، يليهما الاتحاد برصيد 20 نقطة.

فوز صعب ومثير

يذكر أن اتحاد جدة اقتنص فوزا صعبا ومثيرا من ضيفه القوة الجوية العراقي، أمس الاثنين، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وعلى استاد الجوهرة المشعة، خطف المهاجم المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله هدف الفوز القاتل للاتحاد في الوقت بدل الضائع للمباراة.

نجولو كانتي

وبالإضافة إلى حمد الله، حاز نجولو كانتي، نجم وسط الفريق، على إشادات واسعة من قبل جماهير الاتحاد بعد المباراة، حيث كان المساهم الرئيسي في الفوز، وصنع الهدف الذي أحرزه عبدالرزاق حمد الله.

رقم فردي لرومارينيو

وفي نفس السياق، نجح البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق، في تحقيق رقم مميز جديد بقميص "العميد" بعد الفوز على القوة الجوية العراقي.

واحتفل المهاجم البرازيلي رومارينيو بإنجاز فردي جديد، مع فريق الاتحاد، بوصوله للمباراة رقم 200 له.

ونشر الحساب الرسمي الخاص بنادي الاتحاد، على منصة "X"، صورة تجمع رومارينيو مع أحمد كعكي نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأهدى نائب رئيس الاتحاد أحمد كعكي، قميصًا خاصًا لرومارينيو يحمل الرقم 200.

وكان البرازيلي رومارينيو انضم لصفوف الاتحاد في 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه