;

جديد صفقة صلاح.. اتحاد جدة يمهل ليفربول 48 ساعة للرد النهائي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
جديد صفقة صلاح.. اتحاد جدة يمهل ليفربول 48 ساعة للرد النهائي

أمهل نادي اتحاد جدة السعودي، 48 ساعة، لنادي ليفربول الإنجليزي لحسم صفقة انتقال نجمه المصري محمد صلاح إلى صفوف "العميد"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لما نشره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه في منصة "X"، فإن نادي الاتحاد يوم الاثنين 28 أغسطس موعدًا نهائيًا للحصول على الرد النهائي من ليفربول بشأن احتمال انتقال اللاعب .

وأشار الصحفي الذي يعمل في "سكاي سبورت" إلى أن النادي السعودي يضغط بقوة حتى النهاية لإقناع النادي الإنجليزي، وخاصة الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، بقبول عرض الاتحاد .

التضارب سيد الموقف

ولا يزال التضارب سيد الموقف في صفقة انتقال صلاح المرتقبة إلى الاتحاد.

فرغم إعلان مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أمس الجمعة، أن "صلاح ليس للبيع"، كشف الإعلامي السعودي هتان النجار، الصحفي المتخصص في أخبار نادي اتحاد جدة، أن الفريق السعودي أصبح على أعتاب ضم النجم المصري.

وقال هتان النجار، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "برا 18"، المذاع على شاشة :“SSC” "آخر معلوماتي أن محمد صلاح سوف يصبح لاعبًا اتحاديًا".

وأكمل: "محمد صلاح سوف يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة، وبعدها ينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة".

بديل صلاح

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "لاجازينا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ليفربول بدأ فعليًا في الدخول في مفاوضات جادة مع يوفنتوس للحصول على خدمات فيدريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي، ليكون بديل محمد صلاح.

كراوتش لليفربول: لا تبيعوا صلاح!

بدوره، وجه مهاجم ليفربول الأسبق، بيتر كراوتش، رسالة إلى إدارة الريدز بشأن احتمالية بيع محمد صلاح، قائلا إنه "لاعب لا يمكن تعويضه، وبالتالي لا يجب بيعه".

وتابع: "لا يهمني كل ما يقال عن الصفقة، إذا بعته مقابل 100 مليون جنيه إسترليني أو حتى 200 مليون، فلا يمكنك تعويضه، عليكم الاحتفاظ به بكل قوة"، وفق ما نقلت عنه شبكة "TNT" البريطانية.

سبب الفشل المحتمل

من ناحيتها، قالت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية إن صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة "في طريقها إلى الفشل".

وأكد جيمس بيرس الصحفي الموثوق عبر “ذا أثلتيك”، أن تأخر اتحاد جدة في فتح المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح في الصيف الحالي، كان السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة، مضيفا أنه لو تحرك النادي السعودي قبل بداية الموسم الحالي أو في شهر يوليو بحد أقصى كان من الممكن فتح النقاش والتفاوض.

الأزمة أمام ليفربول تكمن في التوقيت، حيث بات من الصعب شراء بديل قوي لصلاح بعد بداية الموسم الكروي الجديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه