;

اتحاد جدة السعودي يسعى لجلب ليفاندوفيسكي.. هل يرحل عبدالرزاق حمد الله؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
اتحاد جدة السعودي يسعى لجلب ليفاندوفيسكي.. هل يرحل عبدالرزاق حمد الله؟

كشفت تقارير بولندية عن تحرك نادي اتحاد جدة السعودي لمحاولة التعاقد مع النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، وهو ما قال متابعون إنه يهدد بقاء مهاجم الفريق، المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ورصد الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، راتبًا خياليًا لاستقطاب ليفاندوفسكي من برشلونة الإسباني، قدرته الصحيفة بنحو 100 و150 مليون يورو، في حين لا يتقاضى المهاجم المخضرم أكثر من 30 مليون يورو في عقده الحالي مع برشلونة، والممتد إلى صيف 2026.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة قررت بيع ليفاندوفسكي، في ظل الارتفاع الكبير في راتبه خلال الموسم المقبل".

وأوضحت التقارير أن وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي لا يعارض الأمر، أما برشلونة فينوي طلب 30 مليون يورو للسماح برحيل مهاجمه المخضرم، لكن الرقم الأكثر واقعية للصفقة سيكون 20 مليوناً.

وتراجع مستوى ليفاندوفسكي هذا الموسم بتسجيله تسعة أهداف فقط في 21 مباراة بمختلف المسابقات في وقت يمتد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2026.

أما عبدالرزاق حمد الله، فقد سجل 21 هدفًا في الموسم الماضي وقاد الفريق لحصد لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2009، كما جلب كأس السوبر السعودي للاتحاد عن نفس الموسم.

ومع تبقي 6 أشهر على نهاية عقد حمد الله فإن إدارة الفريق تبحث عن عروض مناسبة له في ميركاتو الشتاء المقبل، لبيعه وتحصيل مبلغ مالي ينعش خزائن النادي، بدلا من خسارته في نهاية الموسم بالمجان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه