;

الهلال يقهر اتحاد جدة مجددا ويتأهل لنصف نهائي "أبطال آسيا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
الهلال يقهر اتحاد جدة مجددا ويتأهل لنصف نهائي "أبطال آسيا"

أكد نادي الهلال السعودي، تفوقه على مواطنه نادي اتحاد جدة، بتكرار الفوز عليه في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بنفس نتيجة مباراة الذهاب، ليصعد "الزعيم" إلى نصف نهائي البطولة بنتيجة أربعة أهداف للا شيء في مجموع اللقاءين.

وبخلاف التأهل إلى نصف النهائي، حقق "الزعيم" إنجازاً فريداً من هذه المواجهة حيث أصبح أول فريق في تاريخ كرة القدم يحقق 28 انتصاراً متتالياً في جميع المسابقات، محطماً الرقم القياسي السابق المسجل باسم نادي نيو ساينز الويلزي.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة التي أُقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة" تألق ياسر الشهراني، الذي أحرز هدف الهلال الأول في الدقيقة 62، قبل أن يعزز البرازيلي مالكوم تقدم الفريق بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح الهلال.

وأظهر الهلال طوال أحداث المباراة صلابته الدفاعية، حيث حافظ لاعبوه على نظافة شباكهم، معقدين بذلك مهمة اتحاد جدة في تحقيق العودة.

أرقام استثنائية لـ"الزعيم"

ويعد هذا الانتصار هو الثالث للهلال على اتحاد جدة خلال أقل من أسبوعين، حيث التقى الفريقان في الدوري السعودي مطلع مارس الماضي، وانتهت المباراة بفوز "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتكرر الانتصار مرتين في ذهاب وإياب الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال بهذا الفوز رقماً قياسياً بوصوله إلى الانتصار رقم 28 في جميع البطولات ويحطم رقم نيو ساينز الويلزي بواقع 27 فوزاً.

وسيلاقي الهلال العين الإماراتي الذي بلغ نصف النهائي عقب تجاوز النصر السعودي 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في مجموع المباراتين 4-4.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه