;

رئيس اتحاد جدة السعودي يتحدث عن ضم أنخيل دي ماريا وآخرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
رئيس اتحاد جدة السعودي يتحدث عن ضم أنخيل دي ماريا وآخرين

قال رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، إن لديهم خطة طموحة خلال الموسم الصيفي المقبل لضم لاعبين عالميين من العيار الثقيل، مثل أنخيل دي ماريا وأكبر منه أيضا.

وأكد الحائلي، خلال تصريحاته لبرنامج "أكشن مع وليد" أن تعاقد النصر السعودي مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أفاد جميع الأندية؛ لأن اللاعبين العالميين كانوا يرفضون الانتقال إلى الدوري السعودي، والآن هم يعرضون أنفسهم على أنديتنا، على حد قوله.

وعن التقارير المنتشرة عن وجود مفاوضات مع دي ماريا، قال رئيس نادي الاتحاد: "لدينا معترك الآن في الدوري وكأس الملك، وأي شيء يخص هذا الموضوع سيكون في شهر مايو المقبل، وسنخدم الاتحاد سواء كنا موجودين أو رحلنا".

وواصل رئيس العميد الاتحادي حديثه، وقال : "في السوق الصيفية طموحنا بالتعاقدات يعد كبيرًا، ونتطلع لضم من هم بوزن الأرجنتيني دي ماريا وربما أكبر، موجهًا شكره الكبير إلى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة".

وتابع: "عالجنا أزمات مالية كبيرة على مدى عامين، والآن موعد (خطوتنا الكبرى)، وهو المنافسة بقوة، واحتلال الصدارة في كل بطولة يشارك فيها".

وختم أنمار الحائلي حديثه: "عشنا ظروفًا صعبة بالموسم الماضي، والآن وضع الاتحاد بات طبيعيًّا، مكاننا بين الكبار، وطموحنا تحقيق دوري أبطال آسيا إذا شاركنا فيها بالموسم المقبل".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الثاني، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

الهلال وراموس

وكانت تقارير إسبانية أكدت، قبل ساعات، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا ضخما للنجم الإسباني ومدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس لضم خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير، أن الهلال السعودي قدّم عرضًا لراموس بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي، في إطار سعي السعودية لجذب نجوم كبار وإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الأضواء، أملًا في استضافة كأس العالم 2030.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه