;

تقارير.. اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع جريزمان برقم كبير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
تقارير.. اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع جريزمان برقم كبير

كشفت تقارير عن اهتمام جدي من نادي الاتحاد السعودي بضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال الصحفي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الشخصي عبر منصة "X" إن مسؤولي الاتحاد يخططون لدفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان لضمه في يناير المقبل.

من جهته، ذكر موقع "transfermarkt" العالمي المتخصص في إحصائيات اللاعبين أن نادي الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع جريزمان.

وأوضح الموقع أن النادي السعودي عرض بشكل مبدئي 25 مليون يورو.

وكان جريزمان، البالغ من العمر 32 عامًا، انضم إلى صفوف النادي الإسباني في 2014، حتى انتقل إلى برشلونة في 2019، ليعود للعب مرة أخرى إلى أتليتكو مدريد في 2021.

مدرب جديد

يذكر أن نادي الاتحاد قد أعلن منذ عدة أيام، تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في منصب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي أقيل بسبب سوء نتائج الفريق.

ومن المتوقع أن يحصل جاياردو على راتب سنوي قدره 22 مليون يورو من نادي الاتحاد، ليصبح واحداً من أعلى المدربين أجراً في العالم، وذلك وفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم".

يشار إلى أن جاياردو يبلغ من العمر 47 عاماً، ولم يرتبط بعقد مع أي ناد منذ رحيله عن العملاق الأرجنتيني ريفر بليت في ديسمبر 2022، حيث توج معه بـ13 لقباً على مدار ثماني سنوات.

وخاض جاياردو كمدرب 463 مباراة، فاز في 255 مباراة وتعادل في 108 وخسر 100 لقاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه