;

صلاح يوم الصلاح.. رد ساخر من رئيس الاتحاد السعودي يصدم المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
صلاح يوم الصلاح.. رد ساخر من رئيس الاتحاد السعودي يصدم المتابعين

"صلاح يوم الصلاح إن شاء الله".. بهذه العبارة التي تحمل جانبا ساخرا، رد رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، على سؤال أحد مشجعي النادي عن تطورات صفقة جلب النجم المصري محمد صلاح، والذي يلعب حاليا لفريق ليفربول الإنجليزي، وهي الصفقة التي حازت على اهتمام الصحافة الرياضية في المملكة والعالم خلال الأيام الماضية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول أخرى، خلال الساعات الماضية، مقطعا يظهر حوارا سريعا بين أحد مشجعي نادي اتحاد جدة ورئيسه أنمار الحائلي، عبر سياراتيهما، حيث حياه المشجع بشكل مقتضب، قبل أن يسأله عن صفقة صلاح، ليرد الحائلي: "صلاح يوم الصلاح"، وسط ضحكات المشجع ومرافقيه.

واعتبر متداولو المقطع أن تعليق رئيس نادي الاتحاد بتلك النبرة الساخرة يقطع الأمل في صفقة محمد صلاح، على الأقل، خلال الوقت الحالي، بينما أشاد البعض بالرد.

صلاح يوم الصلاح.. رد ساخر من رئيس الاتحاد السعودي يصدم المتابعين

وكانت تقارير سعودية أكدت، خلال الساعات الماضية، أن صلاح سيتوجه إلى دبي لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالصفقة، لكن المصري فاجأ الجمهور يوم الثلاثاء، بنشر صوره في مدينة لندن الإنجليزية، ليقطع الطريق على الصفقة المزعومة.

أحدث التطورات

واليوم الأربعاء، أوردت تقارير جديدة أن نادي الاتحاد يستعد لإطلاق عر ضخم لصلاح يساوي بشكل ما العقد التاريخي لرونالدو مع النصر، وصفقة نيمار مع الهلال.

فبحسب تقرير أوردته شبكة "سي بي إس" الأمريكية، تبلغ قيمة الصفقة الجديدة 150 مليون يورو (ما يعادل 162 مليون دولار أمريكي) للظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، محطماً بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرًا بشراء نيمار بـ97 مليون دولار.

 وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ويأمل نادي الإتحاد السعودي في أن تكون باقة الرواتب التي يُقدمها لصلاح، والتي تضاهي رواتب نيمار وكريستيانو رونالدو، دافعاً قوياً له للضغط من أجل الانتقال إلى السعودية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه