;

الفرعون يقترب.. جماهير الاتحاد تهتف باسم محمد صلاح وترتدي أقنعة بصورته

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
الفرعون يقترب.. جماهير الاتحاد تهتف باسم محمد صلاح وترتدي أقنعة بصورته

لا صوت يعلو فوق صوت محمد صلاح بين جماهير نادي اتحاد جدة السعودي حاليا، حيث سيطرت أنباء الانتقال المنتظر للنجم المصري الذي يلعب الآن ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي على أحاديث جماهير "العميد" ومحبوه والمهتمين بالكرة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبيل مباراته المرتقبة مع الرياض في الدوري، تصدر محمد صلاح مدرجات جماهير الاتحاد.

ووثق مقطع فيديو جمهور الاتحاد وهو يهتف باسم نجم المنتخب المصري في مدرجات المباراة.

في نفس السياق، وثقت صورة ارتداء عدد من مشجعي الاتحاد قناع محمد صلاح وهم يدخلون إلى ملعب المباراة.

الفرعون يقترب.. جماهير الاتحاد تهتف باسم محمد صلاح وترتدي أقنعة بصورته

ما هي آخر المستجدات؟

وطبقا لأحدث التقارير المنشورة، اليوم الخميس، عن آخر تطورات المفاوضات بين نادي اتحاد جدة السعودي وليفربول الإنجليزي لضم صلاح، قالت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية إن محمد صلاح وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف الاتحاد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الشبكة القطرية أنه يتبقى الاتفاق النهائي بين الاتحاد وليفربول حول الصفقة.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قد أكدت أن الاتحاد السعودي يجهز مبلغا ضخما قدره 300 مليون يورو، لإتمام صفقة صلاح.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن العرض يشمل 100 مليون يورو، سيحصل عليها ليفربول.

وتابعت أما محمد صلاح قائد منتخب مصر، سيحصل على 200 مليون يورو، إجمالي رواتبه، في تعاقد مدته 3 مواسم، ينتهي في صيف 2026.

صلاح ينتظم حاليا في تدريبات ليفربول، ويركز مع فريقه، لكنه بدأ في دراسة فكرة اللعب في الدوري السعودي والحصول على 200 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى دخلا في الدوري السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.

وتنتظر إدارة الاتحاد قرار الدولي المصري النهائي خلال الأيام المقبلة، بينما يعكف صلاح على دراسة العرض والتفكير جيدا، حيث أبدى مرونة في مناقشة العرض بعد أن كان قد رفض الفكرة بتاتا من قبل، لينتظر الجمهور السعودي القرار قبل إغلاق سوق الانتقالات.

ورغم ما سبق، يقول  الصحفي الأشهر في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو إلى أن الصفقة لن تتم إلا إذا اتخذ صلاح الخطوة وطلب من ناديه الإنجليزي الموافقة على العرض والرحيل، في إشارة إلى أن النادي الأحمر لا ينوي التفريط في نجمه المصري إلا إذا أراد هو الرحيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه