;

لخلافه مع غالاردو.. بنزيما يرحل عن اتحاد جدة لناد آخر بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
لخلافه مع غالاردو.. بنزيما يرحل عن اتحاد جدة لناد آخر بالدوري السعودي

أفادت تقارير إعلامية، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تبذل جهوداً كبيرة في الوقت الحالي، لحل خلاف قائد "العميد" مع المدير الفني للفريق مارسيلو غالاردو، قبل استئناف منافسات دوري روشن للمحترفين.

وغادر اللاعب كريم بنزيما، نجم منتخب فرنسا ونادي اتحاد جدة، المملكة العربية السعودية، منذ ديسمبر الماضي، بعد تفاقم أزمته داخل معقل "النمور"، في ظل النتائج السيئة لحامل لقب الدوري السعودي.

استبعاد بنزيما من معسكر "العميد" في دبي

وعلى ضوء ما سبق، تغيب بنزيما عن تدريبات الاتحاد بالفترة الأخيرة دون إذن مسبق، ما اضطر مارسيلو غالاردو إلى استبعده من المعسكر الإعدادي للفريق في دبي بسبب غيابه عن التدريبات.

وكشفت وسائل إعلام محلية، عن عودة الدولي الفرنسي إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، لعقد اجتماع مع إدارة الاتحاد السعودي لمناقشة مستقبله مع الفريق.

بنزيما يغادر اتحاد جدة  

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن بنزيما قد يرحل عن اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الحالية، أو في الصيف المقبل على أقصى تقدير إذا ما لم تنتهي أزمته مع المدير الفني مارسيلو غالاردو، مؤكداً أن "الوضع لا يزال متوتراً بين قائد العميد ومسؤولي الاتحاد".

وأوضح "رومانو" عبر حسابه بمنصة "إكس"، أن رؤساء صندوق الاستثمارات السعودي لا يزالون يريدون بنزيما في السعودية، ولو حتى الانضمام إلى نادٍ سعودي آخر.

  • اقرأ أيضاً

بنزيما يغادر السعودية بعد تفاقم أزمته مع الاتحاد

هل يعود بنزيما إلى أوروبا؟

وأبدت العديد من كبار الأندية الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع بنزيما بعد تداول أخبار عن رغبته في الرحيل عن النادي السعودي؛ أبرزها مانشستر يونايتد، أرسنال، تشيلسي، وأيضًا باريس سان جيرمان، غير أن هذا الخيار يعد مستحيلاً إلا إذا خفض اللاعب الفرنسي راتبه، بحسب "رومانو".

أزمة بنزيما مع اتحاد جدة

وبدأت أزمة بنزيما مع اتحاد جدة عقب مغادرة منافسات بطولة كأس العالم للأندية، بعد الهزيمة من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه ووسط جمهوره، منتصف ديسمبر الماضي.

وأخفق بنزيما في تسجيل ضربة جزاء احتسبت لاتحاد جدة خلال لقاء الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية، اعتبرها محبو الاتحاد أنها كانت كفيلة لإرجاع "النمور" لأحداث المباراة التي انتهت بنتيجة 1-3 لصالح الأهلي المصري.

وذاق اتحاد جدة مرارة الهزيمة مرتين متتاليتين عقب الخروج من بطولة كأس العالم للأندية، في المبارتين التي جمعته بفريقي الرائد والنصر في دوري روشن السعودي، بحضور قائد الفريق كريم بنزيما.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي من حينها متغيب عن التدريبات، قبل أن يغادر جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى احتمالية أن يكون بنزيما قد فقد الرغبة في لعب كرة القدم، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بعد اهدار ركلة الجزاء أمام الأهلي في مونديال الأندية، بالإضافة إلى عدم محاولاته أمام النصر،في المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة كبيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه