;

صلاح يصطحب مؤمن زكريا للاحتفال مع لاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
صلاح يصطحب مؤمن زكريا للاحتفال مع لاعبي ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

احتفل اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بتتويج فريقه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مع مواطنه مؤمن زكريا، لاعب الأهلي المصاب بمرض التصلب الضموري في العضلات، منذ عدة سنوات.

ونشر قائد منتخب مصر، عبر خاصية "استوري" بحسابه بموقع "انستجرام" مقطع فيديو، أظهر احتفاء لاعبي ليفربول بمؤمن زكريا داخل غرفة تغيير الملابس بملعب "ويمبلي"، عقب تتويج "الريدز" ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد التغلب على تشيلسي بركلات الترجيح.

وظهر اللاعب مؤمن زكريا  خلال مقطع الفيديو الذي نشره "صلاح" وهو يجلس على كرسي متحرك ممسكاً بكأس الاتحاد الإنجليزي بيده، فيما اصطف لاعبي ليفربول حوله مرددين هتافات النصر.   

وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل بدون أهداف.

وشارك "صلاح" في المباراة بشكل أساسي قبل أن يستبدل في الدقيقة 31 بعد تعرضه للإصابة.

وحل اللاعب البرتغالي ديوجو جوتا بديلاً لـ"مو صلاح" الذي ظهر عليه علامات الحزن أثناء مغادرته الملعب مصاباً.

وحرص المدير الفني الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على مواساة "صلاح" أثناء خروجه من الملعب، وسط تصفيق حار من قبل جماهير "الريدز".

ويخضع محمد صلاح، قائد الفراعنة، والمتربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابته وفترة غيابه.

وأفادت مراسلة شبكة "بي إن سبورتس"، كاري براون، أن طبيب ليفربول أخبرها أن سبب استبدال محمد صلاح يرجع لشعوره "بألم في الفخذ".

وأردفت "براون" أنه من الخطأ التقليل من فرص محمد صلاح في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد تعرضه للإصابة اليوم.

واستدلت "براون" على صحة كلامها بالإشارة لمشاهدتها لمحمد صلاح يخرج من الملعب "دون عوائق إلى حد"، لذا تكهنت أن التبديل ربما يكون "احترازي"، مضيفة: "الإصابة لا تلغي فرصه في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حتى الآن".

وأتمت "براون": "إنها إصابة لا يمكنك المخاطرة بها، وحقيقة أن الفريق الطبي كان معه لفترة قصيرة، والتحقق من حالته تشير إلى أن هذا كان قراراً حذراً، إنها مخاطرة لا يمكنك تحملها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه