;

فرحة هدف بنزيما لم تدم.. اتحاد جدة يسقط في فخ التعادل أمام الحزم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
فرحة هدف بنزيما لم تدم.. اتحاد جدة يسقط في فخ التعادل أمام الحزم

سقط اتحاد جدة في براثن التعادل مجددا في دوري "روشن" السعودي أمام الحزم، في افتتاح الجولة الـ 11، ليخسر نقطتين ثمينتين ويظل في المركز الخامس بـ21 نقطة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم اتحاد جدة بهدف دون مقابل أحرزه قائد الفريق كريم بنزيما، في الدقيقة 26 بعد تمريرة رائعة وصلته من كانتي.

كما اعتلت العارضة الاتحادية تسديدة لاعب الحزم فايز سليماني عند الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني عدل محمد فؤاد النتيجة لفريقة الحزم عند الدقيقة 63، بتسديدة قوية اكتفى دفاع الاتحاد وحارسهم جروهي بمشاهدة الكرة وهي تسكن الشباك.

وكادت تسديدة لاعب الحزم محمد أبوسبعان أن تلج مرمى الاتحاد عند الدقيقة 74 وتعزز النتيجة للضيوف.

ووسط أهازيج ومؤازرة جماهير الاتحاد، انتفض الفريق، وحول بنزيما كرة من ذهب للقادم من الخلف المدافع حسن كادش في الدقيقة 81 ليودع الأخير الكرة داخل الشباك الحزماوية كهدف ثان للمستضيف.

لم تدم فرحة الاتحاد كثيراً، حيث عادل سليماني النتيجة لفريقه الحزم في الدقيقة 87، وسط ارتباك بين أفراد دفاع الاتحاد.

فابينيو

وكانت حالة من القلق انتابت جماهير الاتحاد، بعد الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق فابينيو في وتر القدم، والتي تعرض لها في التدريبات قبل أيام.

وحسب ما ورد من صحيفة الرياضية السعودية، فإن الجهاز الطبي بنادي النمور يخشى التدخل الجراحي في قدم اللاعب، وذلك بعد فحوص الأشعة الطبية التي أظهرت الإصابة في المفصل، وهي مشابهة للإصابة التي تسببت في اعتزال الأسطورة الهولندية السابقة ماركو فان باستن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي للفريق الغربي وضع برنامجًا علاجيًّا ولياقيًّا مكثفًا تفاديًا للتدخل الجراحي، الذي يعد خيارًا ضعيفًا، وفقًا للفحوصات، في ظل استجابة ملحوظة على مراحل العلاج الأولية.

وتعتمد مشاركة فابينيو في مباريات الاتحاد على مدى زوال الآلام، ومن المتوقع أن يتضح ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه