;

توفر دفعة جديدة من تذاكر كأس الأندية.. واتحاد جدة يعلن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
توفر دفعة جديدة من تذاكر كأس الأندية.. واتحاد جدة يعلن

كشف نادي اتحاد جدة، اليوم الاثنين، عن توفر دفعة جديدة من تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي المقررة 12 ديسمبر المقبل في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها جدة بمشاركة 7 أندية.

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي في منصة "X" للتواصل الاجتماعي، إن الدفعة الجديدة من تذاكر مواجهة أوكلاند سيتي متوفرة إلكترونيًا عبر موقع بيع التذاكر الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتشمل المرحلة الأخيرة التذاكر الفردية لجميع مباريات كأس العالم للأندية، وجميع الفئات، ويمكن الحصول عليها حتى انتهاء البطولة، إذا بقيت متوفرة على الموقع.

وتستضيف السعودية للمرة الأولى في تاريخها منافسات كأس العالم للأندية 2023، في الفترة من الثاني عشر من ديسمبر المقبل وحتى الثاني والعشرين من ذات الشهر.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بينما يتأهب أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا لظهوره الـ12 في المونديال، علمًا بأن الفائز منهما سيضرب موعدًا مع الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا في الدور الثاني، على أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع فلومينينسي البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس في الدور نصف النهائي.

وقال الفيفا إن تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة متوفرة أيضا عند الطلب، إذ تشمل المقاعد المخصَّصة لمستخدِمي الكراسي المتحرِّكة، ومقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة بمساحة جلوس عادية، وأخرى بمساحة جلوس واسعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه