;

بالأسماء.. اتحاد جدة يكشف عن قائمته المشاركة بكأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
بالأسماء.. اتحاد جدة يكشف عن قائمته المشاركة بكأس العالم للأندية

كشف نادي الاتحاد مساء اليوم الأربعاء النقاب عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم المشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وضمت قائمة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، 23 لاعبًا، تقدَّمهم الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، وهم: "عبدالله المعيوف، عمر هوساوي، لويز فيليبي، سلطان الفرحان، كانتي، فابينيو، إيجور كورنادو، جوتا، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي، حسن كادش، فيصل الغامدي، مروان الشافعي، عبدالرحمن العبود، أحمد حجازي، أحمد بامسعود، مد الله العليان، مارسيلو جروهي، أسامة المرمش، صالح العمري، رومارينيو وعبدالرزاق حمد الله".

ويبدأ العميد مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الدور التمهيدي، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة الأهلي المصري في الدور الثاني.

وتشارك في البطولة 7 أندية، هي: "الاتحاد منظم البطولة بصفته بطل الدوري السعودي، مانشستر سيتي بطل أوروبا، فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل إفريقيا، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا وليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية".

لافتات ترحيب بالمشجعين

وقبل أيام، شهدت شوارع مدينة جدة السعودية خلال الساعات الماضية بدء تعليق لافتات ترحيبية بفرق وجماهير بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المحافظة خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري إلى 22 ديسمبر الجاري.

وشهدت مناطق ومحافظات السعودية العديد من اللوحات والشاشات الترحيبية تحت شعار "هلا بالمشجعين"؛ للترحيب بجميع عشاق كرة القدم من جماهير الأندية المشاركة بجانب الاتحاد السعودي، وهي: نادي مانشستر سيتي، ونادي أوراوا الياباني، والنادي الأهلي المصري، ونادي ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وتواصل اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية جولاتها الترويجية الثانية، التي تستمر حتى 9 ديسمبر في كورنيش جدة؛ لإعطاء جماهير كرة القدم والعوائل فرصة التصوير مع الكأس الأصلية الخاصة بالبطولة، التي سبق أن رفعها أساطير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.

يُذكر أن الجولة الترويجية تقدم عروضًا ترفيهية وموسيقية متنوعة، إضافة إلى أنشطة الرسم على الوجه للأطفال، وغيرها من الفعاليات التي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه